«السبع أوتوموتيف» تتعاقد مع «فاليو» لتقسيط الصيانات

لمدة تتراوح من 6 إلى 60 شهرًا

«السبع أوتوموتيف» تتعاقد مع «فاليو» لتقسيط الصيانات
أحمد عوض

أحمد عوض

6:07 ص, الخميس, 15 أكتوبر 20

تعاقدت شركة «السبع أوتوموتيف» الموزع المعتمد للعلامات التجارية «نيسان، وكيا، وبيجو، وستروين، وسيات» مع «فاليو لخدمات البيع بالتقسيط» على أن تقوم الأخيرة بتقسيط القيمة الإجمالية للصيانات والإصلاحات للعملاء لمدة زمنية تتراوح من 6 أشهر إلى 60 شهرًا.

وقال علاء السبع رئيس الشركة لـ«المال» إن تلك الخطوة تأتى ضمن البرامج التسويقية والتحفيزية للعملاء الذين  يقومون بعمل الصيانات الدورية للسيارات من خلال تخفيف العبء المالى وإتاحة خدمات التقسيط لمدة زمنية طويلة وبفائدة ميسرة.

وأضاف السبع أن الشركة قررت إتاحة خدمات تقسيط قيمة الصيانات والإصلاحات لكافة عملائها من مختلف العلامات التجارية التى تقوم بتوزيعها وذلك بالاتفاق مع «فاليو» وعدد من البنوك المصرفية» فى ضوء الترويج عن منتجاتها وتعظيم الاستفادة من تنشيط حركة المبيعات.

كشف عن تعاقد «السبع أوتوموتيف» مع عدد من البنوك المصرفية ومنها «الأهلى، والعربى الإفريقي، وغيرها»، التى بمقاضاتها تتولى الأخيرة تقديم خدمات ائتمانية وتقسيط قيمة الإصلاحات والصيانات بدون فائدة للعملاء الذين يملكون كروت دفع إلكتروني.

أشار إلى أن العروض التسويقية فى قطاع خدمات ما بعد البيع والصيانة تعتبر أحد الوسائل الرئيسية التى تسهم فى فى جذب أكبر شريحة من العملاء لإتمام عمل الصيانات الدورية مع تحريك دورة رأس المال للشركات خاصة مع انكماش مبيعات سوق السيارات.

وأكد أن سوق السيارات لا تزال تشهد تباطؤاً فى حركة البيع والشراء، وذلك نتيجة ضعف الكميات المعروضة من الطرازات لمختلف العلامات التجارية مع عدم استقرار الأسعار خلال الفترة الحالية.

ولفت إلى أن تعافى مبيعات سوق السيارات مرهون بتوريد كميات كبيرة من جانب الوكلاء المحليين والمصانع العالمية التى تتناسب مع حجم الطلب الفعلى، مرجحًا استقرار الشحنات الاستيرادية من السيارات من الخارج أوائل العام المقبل.