الزمالك يواجه الشرقية.. وعينه على لقاء القمة

على المصرى  يستضيف فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، نظيره الشرقية، فى السابعة من مساء اليوم، على ملعب بتروسبورت، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين، من الأسبوع الرابع للدورى المصرى الممتاز، ويدير اللقاء طاقم تحكيم مكون من هشام عبد الحميد حكم ساحة، ويعاونه إبراهيم عبد الوهاب وإسلام أبو العز، وأحمد

الزمالك يواجه الشرقية.. وعينه على لقاء القمة
جريدة المال

المال - خاص

12:48 م, السبت, 24 ديسمبر 16

على المصرى 

يستضيف فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، نظيره الشرقية، فى السابعة من مساء اليوم، على ملعب بتروسبورت، فى المباراة المؤجلة بين الفريقين، من الأسبوع الرابع للدورى المصرى الممتاز، ويدير اللقاء طاقم تحكيم مكون من هشام عبد الحميد حكم ساحة، ويعاونه إبراهيم عبد الوهاب وإسلام أبو العز، وأحمد شلبي حكماً رابعاً.

ويرغب الزمالك فى تحقيق الفوز اليوم، لزيادة ثقة لاعبيه قبل مواجهة الأهلى، يوم الخميس المقبل، على ملعب الجيش المصرى ببرج العرب فى الإسكندرية، ضمن لقاءات الأسبوع السابع عشر والأخير من الدور الأول للمسابقة.

يدخل أبناء ميت عقبة لقاء اليوم وفى جعبتهم 31 نقطة، فى المركز الثالث فى جدول الترتيب، ويتبقى للفريق مباراتان مؤجلتان مع مصر المقاصة وطلائع الجيش، لم تحدد لجنة المسابقات التابعة لاتحاد الكرة موعدهم حتى الآن، فيما يحتل الشرقية المركز الأخير فى الجدول برصيد 8 نقاط.

ويبحث محمد حلمى المدير الفنى للقلعة البيضاء، عن فوز معنوى فى مواجهة الشرقية قبل قمة الكرة المصرية، خاصة أن الفريق يأمل فى الفوز بها مع مباراتيه المؤجلتين، من أجل الانقضاض على قمة الدورى، وانتزاعها من الأهلى “حامل اللقب” المتصدر الحالى بـ42 نقطة.

فى المقابل، يأمل منير عقيلة المدير الفنى للشرقية، فى العودة من القاهرة بنتيجة إيجابية ونقطة على أقل تقدير، والخروج من دائرة الهزائم والتعادلات للفريق فى الفترة الأخيرة، حيث لم يحقق الفوز منذ شهر التغلب على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف فى الجولة الحادية عشرة، وأعقبها 4 هزائم وتعادل.

جريدة المال

المال - خاص

12:48 م, السبت, 24 ديسمبر 16