الزمالك يواجه الإنتاج الحربي بدافع حسم لقب الدوري الـ13 في تاريخ القلعة البيضاء

في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز

الزمالك يواجه الإنتاج الحربي بدافع حسم لقب الدوري الـ13 في تاريخ القلعة البيضاء
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

11:39 ص, الثلاثاء, 24 أغسطس 21

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل «الفارس الأبيض» تلك المواجهة بدوافع تحقيق الانتصار وحسم لقب الدوري المصري لصالحه بشكل رسمي، وذلك بعد تصدره لجدول الترتيب وبفارق 4 نقاط عن الوصيف وغريمه التقليدي النادي الأهلي، وقبل جولتين فقط من نهاية المسابقة المحلية.

ويحتاج الزمالك إلى الفوز على الإنتاج الحربى الليلة للتتويج رسميًا باللقب الـ13 في تاريخ القلعة البيضاء، بغض النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة، أما التعادل أو الخسارة يؤجل الحسم للجولة الأخيرة التي يُلاقي فيها الفارس الأبيض نظيره البنك الأهلي، يوم الجمعة المقبل.

ويغيب عن الزمالك في مباراة الليلة محمود جنش، بعد توقيع عقوبة عليه من قبل الجهاز الفني للفريق، عقب خروجه دون إذن من معسكر الأبيض خلال مواجهة سيراميكا كليوبترا الجولة الماضية.

من جانبه، يُفاضل باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، بين يوسف إبراهيم أوباما وشيكابالا، من أجل خوض المباراة في مركز صناعة الألعاب، حيث أن الأخير هو الأقرب للمشاركة خاصًة وأنه شارك في المركز نفسه خلال مواجهة سيراميكا كليوبترا الأخيرة.

وهذا هو التشكيل المتوقع للزمالك اليوم أمام الإنتاج الحربي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – محمد عبدالشافي

الوسط: طارق حامد – إمام عاشور

أمامها: أشرف بنشرقي – يوسف إبراهيم “أوباما” (محمود عبد الرازق “شيكابالا”) – أحمد سيد “زيزو”

الهجوم: سيف الدين الجزيري

من ناحية أخرى، يخوض الإنتاج الحربي هذه المواجهة متأثرًا بالعديد من الغيابات، الأمر الذي دفع أحمد كشري، المدير الفني للفريق، للإعلان عن خوضه المباراة بالناشئين.

يُذكر أنه قد تأكد هبوط الإنتاج الحربي إلى دورى القسم الثانى بعد التعادل مع الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة للفريق.