الزمالك يقسو على الترجي بثلاثية في ذهاب ربع نهائي أبطال أفريقيا

تمكن اللاعب أشرف محمد أوناجم في الدقيقة 31 من تسجيل هدف التعادل للزمالك

الزمالك يقسو على الترجي بثلاثية في ذهاب ربع نهائي أبطال أفريقيا
المال - خاص

المال - خاص

7:54 م, الجمعة, 28 فبراير 20

فاز الزمالك على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة.

الزمالك كان قد مر بأوقات عصيبة في الدقائق الأولى، وكاد حمدو الهوني لاعب الترجي أن يسجل الهدف الأول بعد 20 ثانية فقط، بعدما مر بمهارة من مدافعي الزمالك، قبل أن ترتد الكرة وتصطدم بزميله أوتارا، لتصل إليه مجددًا في مواجهة أبو جبل حارس الزمالك، لكن الأخير تصدى لتسديدة الهوني، وارتدت الكرة لأواتارا أمام المرمى مباشرة، لكنه فشل في التعامل معها.

وتمكن الترجي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة السابعة والعشرين، بعد هجمة سريعة من الجبهة اليمنى، قبل أن يتسلم حمدو الهوني الكرة ويمررها بشكل مميز للقادمن من الخلف عبدالرؤوف من بغيث، وسددها الأخير أرضية قوية على يسار أبو جبل، لتسكن شباك الزمالك معلنة عن الهدف الأول.

وتمكن اللاعب أشرف محمد أوناجم في الدقيقة 31 من تسجيل هدف التعادل للزمالك.. كما أضاف “بن شريق” الهدف الثاني في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وعقب الهدف اعترض لاعبو الترجي على الحكم المغربي رضوان جيد ليشهر البطاقة الحمراء في وجه المدافع محمد علي بن رمضاني في الدقيقة 74 للاحتكاك بالحكم.

وسجل هدف الزمالك الثالث محمود علاء من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.