الزمالك وسموحة في الدوري.. الجريح يبحث عن التعافي أمام الطموح

يدخل سموحة المباراة رافعًا شعار العودة بالنقاط الثلاث ومواصلة عروضه الجيدة تحت قيادة حسام حسن الذي يرغب هو الأخر في تحسين سجله التاريخي أمام الزمالك

الزمالك وسموحة في الدوري.. الجريح يبحث عن التعافي أمام الطموح
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

3:29 م, الجمعة, 20 ديسمبر 19

يواجه نادي الزمالك، نظيره سموحة السكندري، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، باحثًا عن استعادة الانتصارات، بعد الخسارة المفاجئة في الجولة السابقة أمام طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدفين.

في المقابل، يدخل سموحة المباراة رافعًا شعار العودة بالنقاط الثلاث، ومواصلة عروضه الجيدة تحت قيادة حسام حسن، الذي يرغب هو الأخر في تحسين سجله التاريخي أمام الزمالك، لتصبح المواجهة ثلاثية الأبعاد يبحث 3 أطراف عن انتصار معنوي ونفسي في المقام الأول.

لعب حسام حسن أمام الزمالك في 13 مناسبة سابقة، لم يفز سوى في 3 مباريات فقط، كان وقتها مديرًا فنيًا للنادي المصري، بينما تعرض للخسارة في 8 مواجهات، وانتهت المباراة بالتعادل في مناسبتين فقط.

سجل الفرق التي دربها حسام حسن في شباك الزمالك نحو 12 هدفًا، بينما سجل لاعبو الزمالك في شباك حسام حسن 17 هدفًا.

وعن مواجهة المدربين، فإن هذه المواجهة ستكون الثالثة التي تجمع حسام حسن بالفرنسي باتريس كارتيرون، حيث سبق وأن تواجها في مناسبتين، الأولى انتهت بالتعادل عندما كان حسام حسن مدربًا للمصري، والأخر كان مديرًا فنيًا لوادي دجلة، وخسر «عميد لاعبي العالم السابق» في المواجهة الثانية أمام كارتيرون بثنائية، عندما كان الأخير آنذاك مدربًا للأهلي.