الزمالك: «كاف» تلقى خطاب تعهد من قطر لتأمين بعثتنا في الدوحة

يلتقي الزمالك مع الترجي في العاصمة القطرية الدوحة 14 فبراير الجاري

الزمالك: «كاف» تلقى خطاب تعهد من قطر لتأمين بعثتنا في الدوحة
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

7:55 م, الأربعاء, 5 فبراير 20

أعلن نادي الزمالك رسميًا عن وصول خطاب من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» الذي يفيد بتلقي الأخير لخطاب من الاتحاد القطري لكرة القدم، بشأن تعهده الكامل بتأمين بعثة الزمالك خلال تواجدها في الدوحة لمواجهة الترجي التونسي.

ويلتقي الزمالك مع الترجي في العاصمة القطرية الدوحة 14 فبراير الجاري في لقاء السوبر الإفريقي، وكان رئيس الزمالك قد اشترط وجود التعهد للعب المباراة.

وجاء خطاب الاتحاد القطري لكرة القدم وفقًا لما أعلنه الكاف والزمالك: «نسعى لاستكمال الاستضافة الناجحة لكأس السوبر الإفريقي، والتي بدأت مع نسخة 2019 بالإضافة للعام المقبل، ونؤكد من جديد على التزامنا الكامل عند استضافة هذا الحدث، والتقييد بأعلى المعايير الدولية».

واستكمل الخطاب: «كل ذلك لضمان تمتع وأمن وسلامة جميع المشاركين في اللقاء، ونتطلع للقائكم جميعا في الدوحة، للاستمتاع بمباراة كرة قدم عالية المستوى، بالإضافة لتدفق عدد كبير من المشاهدين لهذا الحدث الهام».

وقال الزمالك، خلال البيان الذي نشره عبر موقعه الرسمي: «الاتحاد القطري لكرة القدم أرسل خطابا لكاف يتعلق بسلامة بعثة الفريق المشاركة في السوبر الإفريقي».

وأضاف: «هذا الخطاب بمثابة ضمان لسلامة بعثة الفريق في الدوحة، ونتمنى موافقة النادي على المشاركة لضمان نجاح المباراة الاحتفالية».