الزمالك فى مهمة محفوفه بالمخاطر أمام طنطا

الجولة 12 للدورى تنطلق اليوم بـ 3 لقاءات

الزمالك فى مهمة محفوفه بالمخاطر أمام طنطا
علي المصري

علي المصري

12:12 م, الأحد, 5 يناير 20

تنطلق اليوم الأحد، لقاءات الجولة الثانية عشرة من الممتاز لكرة القدم، موسم 2019-2020، وستقام لقاءات تلك الجولة على مدار 3 أيام.

ويقام اليوم 3 لقاءات، تبدأ فى الثانية والنصف ظهرا، بإقامة لقاء المقاولون العرب مع مصر المقاصة، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ويدير اللقاء أحمد حمدى، حكما للساحه، ويعاونه أسامه السيد وماجد المليجى، مساعدين، وصالح سلامه حكما رابعا.

ويحل ضيفا ثقيلا على طنطا، فى الخامسة مساءا، على ملعب غزل المحلة، ويقود المباراة تحكيميا، إبراهيم نور الدين، حكما للساحه، ويعاونه شريف عبدالله وهانى خيرى، مساعدين، ومحمد محمود عبدالله، حكما رابعا.

أف سى مصر يتحدى قطار الأهلى المنتشى

وتختتم لقاءات اليوم الأول للجولة 12، فى السابعة والنصف مساءا، على ستاد القاهره، عندما يستضيف الأهلى نظيره أف سى مصر، ويدير اللقاء محمد عادل، حكما للساحه، ويعاونه، أحمد حسام طه ورجب محمد، مساعدين، وشريف حسن، حكما رابعا.

وتستأنف الجولة يوم الثلاثاء المقبل، بإقامة 3 لقاءات، تجمع بين أسوان مع الجونة، على ستاد أسوان، فى الثانية والنصف عصرا، وبيراميدز مع الإسماعيلى، على ستاد الدفاع الجوى، فى الخامسة مساءا، والإنتاج الحربى مع المصرى، على ستاد الجيش بالسويس، فى السابعة والنصف مساءا.

وتختتم لقاءات الجولة، يوم الأربعاء المقبل، بثلاثة لقاءات، تبدأ فى الثانية والنصف عصرا، بلقاء طلائع الجيش مع حرس الحدود، فى ديربى عسكرى، على ستاد جهاز الرياضة، وفى الخامسه مساء، يلتقى سموحة مع حرس الحدود، على ستاد الإسكندرية، وفى السابعة والنصف مساءا، يحل الاتحاد السكندرى ضيفا على إنبى، على ستاد بتروسبورت.