الزمالك : الفيفا قرر تغريم كهربا 33 مليون جنيه.. وإيقافه لمدة 6 أشهر حال عدم السداد

وكان كهربا قد رفض العودة إلى تدريبات الزمالك والانضمام لمعسكر الفريق في قبرص، بحجة تأخر إدارة القلعة البيضاء في تنفيذ وعدها بزيادة قيمة عقده

الزمالك : الفيفا قرر تغريم كهربا 33 مليون جنيه.. وإيقافه لمدة 6 أشهر حال عدم السداد
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

2:06 م, الجمعة, 14 أغسطس 20

أعلن نادي الزمالك تلقيه إخطارًا رسميًّا من غرفة لجنة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بتوقيع عقوبة على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي.

وكان كهربا قد رفض العودة إلى تدريبات الزمالك والانضمام لمعسكر الفريق في قبرص، بحجة تأخر إدارة القلعة البيضاء في تنفيذ وعدها بزيادة قيمة عقده، ليسافر إلى تركيا، وانتقل دون رغبة الزمالك إلى ديسبورتيفو أفيش البرتغالي بعد استخراج بطاقة لعب دولية مؤقتة إلى أن يبت الفيفا في القضية التي سيرفعها الزمالك بسبب سريان عقده مع الفريق.

وأوضح الزمالك، خلال بيان رسمي، أن اللجنة أقرت بإلزام اللاعب بدفع 32 مليون و837 ألف جنيه بسبب خرقه عقده مع نادي الزمالك وهروبه من النادي، مع توقيع غرامة مالية أخرى قدرها 5% من إجمالي العقوبة فوائد على المبلغ الأساسي.

وأشار الزمالك في بيانه إلى أن الفيفا أخطره بأنه في حال عدم السداد خلال 45 يومًا من توقيع العقوبة، سيتم إيقاف اللاعب لمدة أقصاها 6 أشهر.

من جانبه كتب أحمد مرتضى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «الحمد لله، الزمالك يحصل على حقه في قضية اللاعب محمود كهربا».