«الزراعة»: نحرص على تقديم منتجات بأسعار تنافسية بمعرض زهور الخريف

اعلنت وزارة الزراعة عن اسعار منفذ بيع معرض زهور الخريف

«الزراعة»: نحرص على تقديم منتجات بأسعار تنافسية بمعرض زهور الخريف
الصاوي أحمد

الصاوي أحمد

5:00 م, الأربعاء, 27 نوفمبر 19

نظمت وزارة الزراعة معرضا كبيرا لبيع منتجاتها بأسعار مناسبة، لزوار معرض زهور الخريف بحديقة المتحف الزراعي، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن.

وأكدت وزارة الزراعة – بحسب تقرير لها – حرصها على عرض وتقديم منتجاتها بهدف توفير كل المستلزمات الغذائية للأسرة المصرية بأسعار تنافسية، في إطار الاستراتيجية التي تتبناها الدولة لتخفيف الأعباء عن المواطن، والمساهمة في ضبط الأسعار.

 وأوضح “التقرير ” الذي حصلت “المال” على نسخة منه، أن منتجات الوزارة تخضع لكل آليات العرض والطلب وأيضا للأجهزة الرقابية لمراقبة جودة وأسعار تلك المنتجات، بما يجعلها الأكثر موثوقية لدى المستهلك.

 وأشار التقرير إلى أنه في ظل الإقبال المتزايد الذي يشهده المعرض، تقوم الوزارة بعرض منتجاتها الريفية من سمن بلدي وعسل ولحوم وأسمالك وغيرها من المنتجات على رواد المعرض الذين أشادوا بجودة المنتجات وأسعارها التنافسية، بالإضافة الى ان المعرض يساهم في تقليل الحلقات الوسيطة بين المنتج والمستهلك.

 كما أشاد الزوار بالتنظيم وبتنوع المعروض من نباتات وزهور وتصميمات اللاند سكيب وتنسيق الحدائق، والصبارات النادرة، ومستلزمات الحدائق، وكذلك ما تقدمه قطاعات وزارة الزراعة المختلفة.