الزراعة تطلق 8 منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بمبلغ 115 جنيهاً للكرتونة

وزارة الزراعة تواصل طرح البيض في المنافذ المتحركة

الزراعة تطلق 8 منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بمبلغ 115 جنيهاً للكرتونة
الصاوي أحمد

الصاوي أحمد

3:58 م, الأربعاء, 25 أكتوبر 23

واصلت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، المساهمة في جهود الدولة لتخفيض الأسعار، وتنفيذا للمبادرة التي أعلن عنها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وجه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بمواصلة ضخ المزيد من السلع والمنتجات الغذائية، من القطاعات الإنتاجية التابعة للوزارة، وطرحها بكافة منافذها الثابتة والمتحركة والتي تجوب كافة المحافظات، والبيع للمواطنين بأسعار مخفضة، للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين.

ومن جانبه، قال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة،إنه تم صباح اليوم الثلاثاء، إطلاق 8 سيارات لبيع بيض المائده للمواطنين بسعر 115 جنيهاً، للكرتونة الواحدة.

وأضاف صالح، أن وزارة الزراعة تحملت تكاليف نقل الإنتاج من المحطات ومزارع الإنتاج، والبيع للمواطنين دون وسطاء، في الميادين وأماكن التجمعات المختلفة، بمحافظات: الجيزه والقاهرة والقليوبية والإسكندرية والبحيرة والدقهلية وكفر الشيخ.

وأشار إلى استمرار عمل تلك المنافذ المتحركة، والتي من المقرر إطلاقها في محافظات أخرى، فضلا عن المناطق النائية، والقرى تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، في دعم جهود الدولة لتخفيض الأسعار وضخ كميات كبيرة من جميع المنتجات والسلع الغذائية، ووفقا لمبادرة وزاره الزراعة من خير مزارعنا لأهالينا.