«الزراعة» تحتفل بعيد الأم في حديقة الاورمان على هامش معرض زهور الربيع

أعلنت وزارة الزراعة الاحتفال بعيد الام

«الزراعة» تحتفل بعيد الأم في حديقة الاورمان على هامش معرض زهور الربيع
الصاوي أحمد

الصاوي أحمد

2:51 م, الجمعة, 19 مارس 21

تنظم حديقة الأورمان النباتية بالجيزة، احتفالية الأحد المقبل، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، على هامش معرض زهور الربيع، بالتنسيق بين الركن الإعلامي وعدد من الشركات العارضة بالمعرض.

وتفتح الحديقة ابوابها أمام امهات مصر، احتفالا بهذه المناسبة، في هذا اليوم بسعر مخفض لتذكرة الدخول قيمته جنيهان فقط بدلا من 5 جنيهات.

وتشمل الاحتفالية التي ينظمها الركن الاعلامي، ممثلا في مركز المعلومات الصوتية والمرئية، والمكتب الاعلامي للوزارة، بالتعاون مع قطاع الارشاد الزراعي، فقرات فنية متنوعة، من الساعه 2 وحتى 5 مساءا، فضلا عن توزيع جوائز عينية بنظام السحب والقرعة العلنية، في نهاية الحفل، يقدمها قطاع الانتاج بوزارة الزراعة، وعدد من الشركات العارضة بالمعرض، والتي تقدم باقة من الورود والزهور ونباتات الزينة القيمة.

وقرر عدد من الشركات العارضة، بالمعرض، خصومات على عدد من منتجاتها، ومعروضاتها، للامهات، احتفالا بهذه المناسبة، بنسبة متفاوتة.

وشددت اللجنة المنظمة للاحتفال بضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية، السابق الإعلان عنها للوقاية من فيروس كورونا، والالتزام بارتداء الكمامات الواقية، وتجنب التكدس والازدحام، والالتزام بالاجراءات التنظيمية للحفل.