«الرقابة المالية» توافق لـ«أروب» على منتج الطبى الفردى لأعضاء النوادى

يشمل العلاج الداخلى والخارجى عند الطوارئ حتى 150 ألف جنيه

«الرقابة المالية» توافق لـ«أروب» على منتج الطبى الفردى لأعضاء النوادى
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

8:05 ص, الأحد, 11 أبريل 21

كشف معتز مسعد، رئيس القطاع الطبى بشركة «أروب» للتأمينات العامة عن موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على منتج التأمين الطبى الفردى لأعضاء النوادى المصرية وأسرهم.

وقال مسعد إن وثيقة التأمين الطبى الفردى التى بدأت «أروب» طرحها قبل أيام تتناسب مع متطلبات أعضاء النوادى وأسرهم، وذلك بتقديم تغطيات العلاج الداخلى بالمستشفيات بحد أقصى 150 ألف جنيه للفرد بالسنة داخل مصر بجانب تغطيته خارج مصر فى رحلات الطوارئ أثناء السفر.

وأضاف أن الاشتراك السنوى بمنتج التأمين الطبى الفردى يبدأ من 650 جنيها للفرد بالسنة موزعا وفقاً للمعدلات العمرية بأبسط الإجراءات.

وأكد أن طرق سداد هذا المنتج ميسرة لحاملى بطاقات البنك الأهلى المصرى، حيث يستطيع الفرد جدولة القسط التأمينى حتى 12 شهرا

وأوضح رئيس القطاع الطبى بشركة «أروب» للتأمينات العامة، أن تطوير منتجها من وثائق التأمين الطبى الفردى لتتناسب مع متطلبات أعضاء النوادى وأسرهم، جاء تماشيا مع اتجاهات الدولة بشأن الاهتمام بصحة المصريين والأجانب المقيمين على أراضيها.

وأشار إلى أن المنتج يوفر التغطية التأمينية للفحوصات الطبية والتحاليل والعمليات الجراحية، وجميع التغطيات الأساسية فى حدود السقف الموضوع بالوثيقة.

ولفت مسعد إلى أن هناك زيادة ملحوظة فى الطلب على التأمين الطبى بشكل عام، خاصة الفترة السابقة بسبب الظروف التى تمر بها البلاد من خلال الاستفسار الدائم عن هذا النوع من التأمين وتغطياته والشروط والاستثناءات مما يشير إلى ارتفاع نسبة الوعى بأهمية الصحة والحفاظ عليها.

ومن المعروف أن أروب للتأمينات العامة أطلقت خدمة التسعير الأونلاين لفرعى الطبى الفردى والسيارات حتى مرحلة ما قبل الإصدار نظرا لزيادة الطلب عليهما من الوسطاء والعملاء من خلال الحصول على عروض الأسعار الخاصة بهما، وهو ما يستلزم سرعة تقديم الخدمة وحسمها فى أقرب وقت لأصحاب المصلحة التأمينية وبعد إتمام التسعير ورغبة العميل فى إصدار الوثيقة يتم تواصل أحد الوسطاء المرخص لهم معه لإنهاء جميع الإجراءات فى أسرع وقت ممكن.