«الرقابة المالية» توافق على وثيقة جولدا بلس لشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة

القوة الشرائية للجنيه المصرى تتغير من وقت لآخر

«الرقابة المالية» توافق على وثيقة جولدا بلس لشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

10:04 ص, الأثنين, 4 يناير 21

كشف الدكتور أيمن الألفى، العضو المنتدب لشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة، عن موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على وثيقة جولدا بلس الاستثمارية المرتبطة بالجنيه الذهب.

وقال الألفى إن القوة الشرائية للجنيه المصرى تتغير من وقت لآخر، خاصة بعد مرور عدة سنوات على إبرام الوثيقة وبحسب مدة سريانها، لذا فكرت الشركة فى استحداث طريقة جديدة أو آلية لضمان الحفاظ على القيمة الفعلية للعائد الذى يحصل عليه عميل «جولدا بلس».

وأضاف الألفي أن «جولدا بلس» أكثر مرونة من وثيقة جولدا، حيث تم إجراء بعض التعديلات على الأخيرة بحيث تكون أكثر بساطة وجاذبية للعميل الفرد، لافتا إلى أن الوثيقة الجديدة تمنح اختيارات متعددة للعميل مثل الحرية فى سداد أقساط تأمينية كبيرة أو صغيرة أو دفع مبالغ تأمين إضافية بغرض الاستثمار، وهو ما يتناسب مع شرائح مجتمعية مختلفة.

وأكد أن هذه الوثيقة ستلقى إقبالا كبيرا من العملاء، خاصة بعد التعديلات التى أجريت عليها ووافقت عليها إدارة اعتماد المنتجات بالهيئة العامة للرقابة المالية.

وعلى صعيد متصل، قال الألفي إن الشركة تستهدف جلب أقساط تأمينية بقيمة 210 ملايين جنيه بنهاية العام المالى الجارى مقابل 149 مليون جنيه العام الماضى، خاصة أن الشركة تنتوى خلال النصف الثانى من العام المالى عمل عدة توسعات باقتحام فرع الطبى، علاوة على طرح منتجات تأمينية جديدة سوف تتناسب مع الظروف الحالية ومختلف الفئات المجتمعية التى تبحث عن منتجات حياة هدفها الحماية والادخار.

وأضاف أن الشركة تعمل حاليا على تحصيل الأقساط من العملاء عن طريق محصلى الشركة ذاتها أو عن طريق السداد عبر شركة «فورى» للتحصيل الإلكترونى، وكذلك من خلال فروع المصرية الإماراتية، والحسابات البنكية للشركة عن طريق الإيداع أو الشيكات، وعن طريق البطاقات الائتمانية.

وأوضح أن المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة تخدم أكثر من 18 ألف عميل منهم ما يقرب من 12 ألف عميل فردى، وتعمل الشركة جاهدة على خدمتهم من خلال تقديم برامج جديدة تقدم تغطيات متنوعة، والعمل على تطوير خدمات التحصيل للتحول إلى التحصيل الإلكترونى الكامل قريبا.