«الرقابة المالية» توافق على وثيقة «المتوسطة والصغيرة» لشركة اللبنانية السويسرية للتأمين

وثيقة تأمين أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة توفر التغطية التأمينية على الحياة والطبى

«الرقابة المالية» توافق على وثيقة «المتوسطة والصغيرة» لشركة اللبنانية السويسرية للتأمين
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

10:09 ص, الأثنين, 5 أكتوبر 20

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية الأسبوع الماضى على وثيقة حياة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة لشركة اللبنانية السويسرية تكافل مصر لتأمينات الحياة.

قال محمود حنفى، العضو المنتدب لشركة اللبنانية السويسرية تكافل -مصر لتأمينات الحياة، إن الرقابة المالية وافقت على وتيقة تأمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة نهاية الأسبوع الماضى، وسيبدأ طرحها فعليًا خلال الأيام الحالية.

وأشار حنفى إلى أن الشركة عكفت على تصميم أول منتج لتأمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة لها قبل عدة أشهر، رغبة منها فى اقتحام هذا النشاط الذى لم يلقَ اهتمامًا طيلة السنوات الماضية، لكنه أصبح حاليًا تحت دائرة الضوء من كل جهات الدولة.

وأضاف أن وثيقة تأمين أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة توفر التغطية التأمينية على الحياة والطبى، وتبدأ من 20 فردًا وتصل إلى فئات: 25، و50، و75 ألف جنيه فى التعاقد، وحتى 100 ألف جنيه.

على صعيد متصل، كشف محمود حنفى أن اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة حققت 255 مليون جنيه أقساطًا تأمينية بنهاية العام المالى الماضى، مقابل 207 ملايين جنيه للعام السابق، بزيادة 48 مليون جنيه، وبنسبة نمو قدرها %23.2.

ولفت إلى أن شركته بصدد افتتاح فرع أسيوط خلال الشهر الحالى، إضافة الى فرعين آخرين فى محافظات الدلتا، تتم دراستهما حاليا وافتتاحهما سيكون العام المالى الحالى.

وتابع أن شركته رغم كل الظروف الطارئة التى اجتاحت البلاد، افتتحت العام الماضى فرعى مدينة نصر ومصر الجديدة، وحققت نموًا جيدًا، لكن المقبل سيكون أفضل؛ لأن الطبى والحياة فرس الرهان الرابح على حد وصفه، خاصة أن الاهتمام حاليًا بهذين الفرعين أصبح ملحوظًا للغاية، ويوجد عليهما إقبال غير مسبوق.