الرئيس العالمي لـ«إندرايف»: السوق المصرية كبيرة والشركة تركز على توسيع خدماتها فيها

الشركة تحصل على 10% عمولة من السائقين

الرئيس العالمي لـ«إندرايف»: السوق المصرية كبيرة والشركة تركز على توسيع خدماتها فيها
نيفين نبيل

نيفين نبيل

11:50 ص, الأثنين, 12 فبراير 24

صرح مارك لوجران، الرئيس العالمي لمجموعة إندرايف، في زيارته لمصر إن الشركة تركز على التوسع بخدماتها في محافظات مصر نظرا لكون مصر سوق كبير وبه فرص كبيرة للنمو، وأن شركته تعمل على ترتيب أوضاعها بما يتناسب مع اللائحة التنفيذية لقانون النقل التشاركي مع اللائحة التنفيذية لقانون النقل المشترك مع مطالبه اللائحة التنفيذية من السائقين فعله هو توفير الموقع الرسمي للحصول على التراخيص اللازمة لعمليات الشركة وإضفاء الشرعية على أجهزتها في مصر.

وأضاف لوجران، تسعى الشركة الي تخفيف الضغوط في المدن المزدحمة وتوفير فرص عمل في عدة محافظات ونحقق ذلك من خلال زيادة أعداد السائقين المؤهلين، حيث تتواجد إندرايف حاليًا في ٢٦ مدينة، وأيضا لتقليل التكلفة على الركاب ولتقليل الضغط المروري قدمت الشركة اختبار لخدمة مشاركة السيارات في السفر وتسعي الشركة الي تقليل التضخم من خلال تعاقدها مع شركات للغاز الطبيعي.

كما تهدف الشركة أيضا إلى دعم المرأة من خلال توفير فرص للنساء في قطاع النقل الذكي وفقا لاهتمامهم بالمسؤولية الاجتماعية ودعمها.
ومن الجدير بالذكر، أن الشركة تحصل على 10% عمولة من السائقين، وفكرة التطبيق قائمة على التسعير بالاتفاق بين السائق والمستخدم، حيث يتم وضع سعر استرشادي من خلال “الذكاء الاصطناعي” لتقييم سعر الرحلة.