الرئيس التنفيذي لـ«إيجي جيت»: أي مشروع يحتاج للتمويل والتسويق وإلا تعثر

خلال كلمتها على هامش مؤتمر رؤساء الشركات التنفيذيين 2019 الذي تنظمه جريدة المال

الرئيس التنفيذي لـ«إيجي جيت»: أي مشروع يحتاج للتمويل والتسويق وإلا تعثر
زكية هداية مصطفى

زكية هداية مصطفى

9:05 م, الأثنين, 9 ديسمبر 19

قالت الدكتورة ميناس إبراهيم الرئيس التنفيذي لشركة “إيجى جيت” بوابة مصر الرقمية، إحدى شركات صندوق تحيا مصر، إن أي مشروع يقام على الأرض يحتاج لشيئين؛ تمويل وتسويق وإلا تحوَّل للتعثر، والسوق المحلية المصرية مشبعة ومثقلة بكمّ التزامات مالية كبيرة جدًّا.

وأكدت ميناس، خلال كلمتها على هامش مؤتمر رؤساء الشركات التنفيذيين 2019 الذي تنظمه جريدة المال، أن إيجي جيت هي منصة مصر للتسويق، وهي أيضًا منصة تجارة إلكترونية تَستخدم أحدث الأساليب في التسويق والترويج لأي منتج.

وتابعت أن “إيجي جيت” منصة سياحة إلكترونية ومنصة تصدير عقاري تتيح للمقاول التعاقد وتصوير مشروعه المراد تسويقها أو سابقة أعماله، مستخدِمة أحدث التقنيات في التصوير ونضيف لها آلية لتصوير الإنشاءات تتيح التجول في المكان، ومن ثم نتيح للمقاول أن يصدر خدمته، سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.

وأضافت ميناس أن “إيجي جيت” تعد منصة تجارة إلكترونية؛ لأنها تسوق المنتج وتتعاقد مع العميل من خلال المنصة، حيث نبدأ في الربع الأول من 2020 تنفيذ التعاقد بين العميل وصاحب المشروع من خلال منصة إيجي جيت.

ونوهت ميناس بأنه فيما يخص قطاع السياحة فإن منصة إيجي جيت متعاقدة مع كل شركات الطيران العالمية، وكذلك الفنادق لكي توفر لأي مسافر خدمات المعلومات التي يحتاج إليها في رحلته.

وإيجي جيت تقوم بعمل رفع مساحي لجمهورية مصر العربية بحيث يستطيع أي شخص في الخارج والداخل أن يشاهد المشروعات العقارية الموجودة بالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة وكأنه يتجول داخلها.