الدينار الكويتي يواصل الاستقرار أمام الجنيه داخل البنوك

جاء سعر الدينار الكويتي اليوم مستقرًا أمام الدولار الأمريكي داخل البنوك المصرية

الدينار الكويتي يواصل الاستقرار أمام الجنيه داخل البنوك
دينا مجدي

دينا مجدي

4:59 م, الأحد, 7 نوفمبر 21

استقر اليوم مقابل الجنيه، في ختام العمليات المصرفية بكثير من البنوك المصرية الحكومية منها والخاصة، بجانب شركات الصرافة العاملة بالسوق المحلية، كما شهد الدينار الكويتي استقرارًا منذ فترة طويلة، و قد أعلن الموقع الإلكتروني للبنك المركزي المصري متوسط سعر الدينار الكويتي في تعاملات اليوم ليكون 51.87 جنيه للشراء، و 52.22 جنيه للبيع، كما تحرص ((المـــال)) على استعراض أسعار الدينار الكويتي داخل البنوك والمصارف المصرية والتي جاءت كما مذكور على النحو التالي:

سعر الدينار الكويتي في البنك الأهلي المصري

جاء سعر الدينار الكويتي اليوم داخل عمليات الصرافة بالبنك الأهلي المصري مستقرًا ليكون 49.15 جنيه للشراء، و 52.29 جنيه للبيع.

سعر الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي CIB

شهد سعر الدينار الكويتي اليوم استقرارًا أمام الجنيه داخل البنك التجاري الدولي ليكون سعره 49.37 جنيه للشراء، و 52.23 جنيه للبيع.

سعر الدينار الكويتي في بنك مصر

وصل سعر الدينار الكويتي اليوم لــ 49.4 جنيه للشراء، و 52.2 جنيه للبيع، وظهر ذلك من خلال التعاملات المصرفية داخل بنك مصر.

سعر الدينار الكويتي في بنك الإسكندرية

سجل الدينار الكويتي اليوم ثباتًا في سعره مقابل الجنيه المصري داخل عمليات البيع والشراء ببنك الإسكندرية ليكون سعره 48.44 جنيه للشراء، و 52.19 جنيه للبيع.

سعر الدينار الكويتي مقابل الريال السعودي

حقق سعر الدينار الكويتي اليوم استقرارًا أمام الريال السعودي، وظهر ذلك من خلال العمليات المصرفية بالنبوك والمصارف المصرية ليكون سعره 12.42 ريال سعودي.

سعر الدينار الكويتي مقابل الدولار الأمريكي

جاء سعر الدينار الكويتي اليوم مستقرًا أمام الدولار الأمريكي داخل البنوك المصرية ليكون سعره 3.31 دولار أمريكي.