«الدولية للوساطة» تتعاقد مع جمعية مهندسي مصر

للمساعدة فى الحصول على أفضل العروض

«الدولية للوساطة» تتعاقد مع جمعية مهندسي مصر
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

7:37 ص, الخميس, 15 يوليو 21

تعاقدت شركة «الدولية لوساطة التأمين» مع جمعية مهندسى مصر لتتولى الأولى مهام الوسيط التأمينى للثانية.

وكشف محمد حسن، رئيس مجلس إدارة شركة الدولية لوساطة التأمين ، أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مع جمعية مهندسى مصر، لافتا إلى أن شركته سوف تتولى مساعدة الجمعية لاختيار أفضل شركات التأمين وفقا لنوعية التأمين المطلوبة، وذلك بأفضل الخدمات المتاحة وأقل الأسعار التى تناسب الجمعية.

وقال حسن إن شركته سوف تتابع أداء شركات التأمين لالتزاماتها تجاه الجمعية أثناء فترة التأمين وتوفر الدراسات التأمينية، والتى تعد بواسطة نخبة من المتخصصين فى أنواع التغطيات التأمينية المختلفة، ويتم وضع خطة عمل لتنفيذ ما ورد بالدراسة لتنظيم الوضع التأمينى.

وأضاف أن شركته بصفتها الوسيط التأمينى للجمعية سوف تقوم بمتابعة صرف التعويضات مع شركات التأمين فى حالة وقوع الخطر المؤمن عليه، بهدف سرعة تسوية وصرف التعويضات وحصول العميل على التعويض الخاص به للحفاظ على ثقة ورضا العميل عن الخدمات التأمينية المقدمة له.

وأوضح أن شركته تراهن خلال العام الحالى على نمو فرع تأمين الحريق والسطو وتأمين البترول والمسئوليات، لافتا إلى استقرار التأمين الهندسى، خاصة على المشروعات الإنشائية الحالية ونشاط المقاولات والعقارات بجانب نمو التأمين الطبى، مؤكدا أن نشاط التأمين الطبى يعد فرعا واعدا ويشهد طلبا كبيرا من العملاء، لتوفير خدمات التأمين الطبى للعاملين لديهم فى المصانع والشركات والمؤسسات المختلفة.

ومن جهته، أكد المهندس الحاتم عمران، رئيس مجلس إدارة جمعية مهندسى مصر، أن الجمعية تتولى تقديم خدماتها للأعضاء فى مجالات التنمية والتطوير الذاتى والخدمات الاجتماعية، مثل الرعاية الصحية والاجتماعية.