الدلتا للسكر : إضراب العاملين يستهدف تعديل سعر المنتج ولا يؤثر على الإنتاج

رجب عزالدين قالت شركة الدلتا للسكر إن إضراب العاملين يهدف إلى تعديل سعر شراء السكر ولا يتضمن أى تأخير فى عمل صيانة المعدات. جاء ذلك فى بيان للرد على استفسارات البورصة لليوم الثانى بخصوص تأثير اضراب العاملين بالمصنع على الإنتاجية. وقال البيان  إن ضراب العاملين لا يتضمن أى تأخير فى عمل صيانة ا

الدلتا للسكر : إضراب العاملين يستهدف تعديل سعر المنتج ولا يؤثر على الإنتاج
جريدة المال

المال - خاص

4:58 م, الأحد, 20 نوفمبر 16

رجب عزالدين

قالت شركة الدلتا للسكر إن إضراب العاملين يهدف إلى تعديل سعر شراء السكر ولا يتضمن أى تأخير فى عمل صيانة المعدات.

جاء ذلك فى بيان للرد على استفسارات البورصة لليوم الثانى بخصوص تأثير اضراب العاملين بالمصنع على الإنتاجية.

وقال البيان  إن ضراب العاملين لا يتضمن أى تأخير فى عمل صيانة المعدات ولكن لمنع شحن السكر إلى الشركة القابضة للصناعت الغذائية لحين تعديل سعر الشراء  بما يتفق مع سعر البيع حاليا.

ويواصل العاملون بمصنع شركة الدلتا للسكر بمركز الحامول بكفر الشيخ  إضرابهم عن العمل بالمصنع، لليوم السادس على التوالى، اعتراضا على بيع طن السكر للشركة القابضة للصناعات الغذائية، والشركة التكاملية لصناعة السكر، بأسعار أقل من الأسعار التي تبيع بهما كلتا الشركتين، مما ينتج عنه فارق شاسع في الأسعار.

ورفض العمال شحن سيارات النقل، بكميات السكر المقرر تحميلها، وذلك ضمن موجة إضرابهم عن العمل، معلنين استمرار إضرابهم، لحين وضع حل لأزمة فروق الأسعار، إذ تتحصل الشركتان المذكورتان على طن السكر من مصنع الحامول، بسعر 4 آلاف و55 جنيهاً، فيما يطرح مسئولاهما بيعه بسعر 7 آلاف و200 جنيه.


جريدة المال

المال - خاص

4:58 م, الأحد, 20 نوفمبر 16