الداخلية: مصرع عنصر إجرامي خلال مداهمة أمنية في أسيوط

عقب اطلاق النار مع الشرطة.

الداخلية: مصرع عنصر إجرامي خلال مداهمة أمنية في أسيوط
أماني عوض

أماني عوض

3:27 م, الخميس, 29 سبتمبر 22

أعلنت وزارة الداخلية -اليوم الخميس- عن مصرع عنصرين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، وضبط اثنين آخرين في محافظة أسيوط ، وذلك عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة.

كانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من تحديد مكان اختباء 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة (سبق اتهام اثنين منهم فى قضايا متنوعة، أبرزها: مخدرات، سرقة، سرقة بالإكراه، سلاح ناري، بدائرة مركز شرطة القوصية في أسيوط، واتخاذهم مقرهم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي بمجال الإتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن استهدافهم ولدى استشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، مما أسفر عن مصرع اثنين منهم.

وعُثر بحوزتهما على 2 بندقية آلية، عدد من الطلقات لذات العيار، كمية من المواد المخدرة “الشابو”، 3 هواتف محمولة.

وأمكن ضبط المتهمين الآخرين وبحوزتهما 2 بندقية آلية، عدد من الطلقات لذات العيار، كمية من مخدر الشابو، 3 دراجات نارية، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة لحماية نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

واتخذت الإجراءات القانونية، وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة.