الداخلية: مصرع اثنين من أخطر العناصر الإجرامية في مداهمة أمنية بالسويس

خلال تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة.

الداخلية: مصرع اثنين من أخطر العناصر الإجرامية في مداهمة أمنية بالسويس
أماني عوض

أماني عوض

12:40 ص, الأربعاء, 10 يناير 24

أعلنت وزارة الداخلية -اليوم- عن مصرع اثنين من أخطر العناصر الإجرامية عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة في محافظة السويس، وبحوزتهما كمية من المواد المخدرة قدرت قيمتها المالية بمبلغ 50 مليون جنيه.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قد أكدت اعتزام اثنين من أخطر العناصر الإجرامية من متجري المواد المخدرة -سبق إتهامهما في العديد من القضايا- تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة تمهيدًا لترويجها على عملائهما.

وباستهدافهما بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام والأمن المركزي بدائرة قسم شرطة عتاقة بمحافظة السويس، ولدى استشعارهما بالقوات بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات وسيطروا على الموقف.

وأسفر التعامل عن مصرعهما، وعُثر بحوزتهما على 100 كيلو جرام لمخدر الشابو، 2 بندقية آلية، و2 خزينة وعدد من الطلقات لذات العيار.

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بقيمة 50 مليون جنيه، واتخذت الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

يأتي ذلك ادراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة، لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء.