الداخلية: مأمورية لاستخراج بطاقة الرقم القومي لشاب من ذوي الاحتياجات (صور)

في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى، لكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابى مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني.

الداخلية: مأمورية لاستخراج بطاقة الرقم القومي لشاب من ذوي الاحتياجات (صور)
أماني عوض

أماني عوض

3:47 م, الأربعاء, 21 أكتوبر 20

قالت وزارة الداخلية -اليوم الأربعاء- إن قطاع الأحوال المدنية وجه مأمورية لاستخراج بطاقة الرقم القومي لنجلها من ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة القاهرة.

وأضافت الداخلية أنه ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى، لكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابى مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني.

وأوضحت الوزارة أن قطاع الأحوال المدنية تلقى التماس من إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة القاهرة، لمساعدتها في استخراج بطاقة الرقم القومي الخاصة لنجلها لأول مرة، من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشارت إلى أنها أوفدت مأمورية تابعة لقطاع الأحوال المدنية إلى محل إقامتها، وتم عمل الإجراءات اللازمة لاستخراج بطاقة الرقم القومي الخاصة بها وتسليمها لها.

وقدمت المواطنة المذكورة الشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الاستجابة السريعة لملتمسها، والجهد المبذول لإستخراج بطاقة الرقم القومي لنجلها.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية، على إعلاء قيم حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين فى تقديم الخدمات الجماهيرية، خاصةً كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.