الداخلية: زيارة وفد من أعضاء نادي روتاري للمعهد القومي لتدريب القوات الخاصة (صور)

أجروا جولة تفقدية لميادين المعهد التدريبية ومنشاته الخدمية والفندقية، وتقديم شرح لمساعدات التدريب المستخدمة وعرض بيانات عملية بمباني الإقتحام، برج الكوماندز.

الداخلية: زيارة وفد من أعضاء نادي روتاري للمعهد القومي لتدريب القوات الخاصة (صور)
أماني عوض

أماني عوض

2:33 م, الثلاثاء, 22 مارس 22

استقبل المعهد القومي لتدريب القوات الخاصة بوزارة الداخلية، وفدًا من أعضاء نادي روتاري مصر، ضمن حرص منظمات المجتمع المدني على مشاركة وزارة الداخلية احتفالات عيد الشرطة 2022، وتهنئة رجالها.

وترأس الوفد محافظ روتاري مصر، وبصحبته عدد من أبرز أعضاء وعضوات النادي، واستقبالهم مساعد وزير الداخلية رئيس قطاع التدريب، ومدير المعهد القومي لتدريب القوات الخاصة وقادة وضباط المعهد.

وعقب ذلك عرض فيلم وثائقي بقاعة الاحتفالات الرئيسية عن المعهد القومي لتدريب القوات الخاصة، وما يضطلع به من مهام تدريبية.

كما تضمن الفيلم الإمكانيات الإنشائية والبشرية واللوجستية، وما ينظمه المعهد من فرق ودورات تدريبية.

واصطحب الوفد الزائر في جولة تفقدية لميادين المعهد التدريبية ومنشاته الخدمية والفندقية، وتقديم شرح لمساعدات التدريب المستخدمة وعرض بيانات عملية بمباني الإقتحام، برج الكوماندز، ميدان الرماية المغلق، ميدان الرماية من السيارات، مهارات فك وتركيب السلاح.

وفي نهاية الزيارة، أعرب محافظة روتارى مصر والوفد المرافق له عن بالغ سعادته بتواجده في هذا الصرح التدريبي المتميز، والذى يجعله يشعر وكل المصريين بالفخر والإعتزاز بأن الشرطة المصرية على هذا المستوى من الكفاءة والإحترافية.

كما توجه بخالص الشكر لوزارة الداخلية على إتاحة هذة الفرصة، وقدم التهنئة لجميع رجال الشرطة بمناسبة الذكرى الــ 70 لعيد الشرطة، وانتهت الزيارة بإلتقاط صور جماعية وتبادل الدورع التذكارية.