الداخلية تودع أسر الشهداء المتجهين لأداء فريضة الحج (فيديو)

تقديرًا لتضحيات أبنائهم الذين جادو بأرواحهم من أجل الوطن.

الداخلية تودع أسر الشهداء المتجهين لأداء فريضة الحج (فيديو)
أماني عوض

أماني عوض

5:18 م, الثلاثاء, 11 يونيو 24

ودعت وزارة الداخلية، أسر الشهداء أثناء مغادرتهم البلاد مُتجهين إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، وذلك في إطار منظومة الرعاية المتكاملة التي تقدمها وزارة الداخلية لأسر الشهداء من رجال الشرطة تقديرًا لتضحيات أبنائهم الذين جادو بأرواحهم من أجل الوطن.

وتابع مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، كافة الإجراءات والتسهيلات والتيسيرات المقدمة لأسر الشهداء من رجال الشرطة بمطار القاهرة الدولي، وتوديعهم أثناء مغادرتهم البلاد متجهين إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج لهذا العام 1445هـ.

وعند وصولهم إلى مكة المكرمة، استقبلهم رئيس بعثة الحج المصرية، مع تقديم كافة أوجه الرعاية وإنهاء كافة الإجراءات تنسيقًا والجهات المختصة السعودية.

وأنهيت كافة إجراءات التسكين بفنادق الإقامة، فضلاً عن تخصيص عدد من الضباط لمرافقتهم وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات لهم لأداء المناسك في كل مراحلها.

وأعرب أسر الشهداء عن تقديرهم وإعتزازهم بما لمسوه من إهتمام بالغ من قبل وزارة الداخلية، وأن هذا التكريم بزيارة بيت الله الحرام إنما هو تعبير عن مدى إهتمام الدولة بهم، وتقديم الدعم والرعاية لهم، ووجهوا الشكر للقيادة السياسية ووزارة الداخلية على هذا الاهتمام الدائم بهم.