الداخلية تنقل مريض للمستشفى.. وترسل 4 مأموريات أحوال مدنية لحالات إنسانية (صور)

في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، والتيسير على المواطنين في تقديم الخدمات الجماهيرية خاصة كبار السن.

الداخلية تنقل مريض للمستشفى.. وترسل 4 مأموريات أحوال مدنية لحالات إنسانية (صور)
أماني عوض

أماني عوض

3:59 م, الخميس, 15 أكتوبر 20

استجابت أجهزة وزارة الداخلية لالتماس أحد المواطنين “مريض وملازم للفراش”، بالمساعدة لنقله لإحدى المستشفيات لصعوبة قدرته على الحركة نظرًا لسوء حالته الصحية من معاناة بزيادة في الوزن.

وقالت وزارة الداخلية فى بيان لها، اليوم الخميس، إنه على الفور الدفع بقوات إدارة لحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة والتوجه لمحل إقامته.

وأشارت إلى تقديم كافة سُبل المساعدة، ونقله لمستشفى القصر العيني لتقديم الرعاية الصحية اللازمة.

من جانبه؛ توجه بالشكر لأجهزة وزارة الدخلية على الجهد المبذول في سرعة انتقال القوات، والتعامل مع حالته.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل كافة التدابير اللازمة للتعامل، والاستجابة الفورية مع البلاغات والمواقف والحوادث الطارئة.

على جانب آخر، لبى قطاع الأحوال المدنية احتياجات 4 حالات إنسانية من كبار السن وغير القادرين على الحركة وذوي الاحتياجات الخاصة والحالات الصحية الحرجة، وتقديم المساعدة لهم في استخراج وتجديد بطاقة الرقم القومى الخاصة بهم.

وأوفدت مأموريات خارجية تابعة للقطاع بمحال إقامتهم، وعمل الإجراءات اللازمة لاستخراج بطاقة الرقم القومي الخاصة بهم وتسليمها لهم.

جاء ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، والتيسير على المواطنين في تقديم الخدمات الجماهيرية خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.