«الداخلية» تكرم لاعبي اتحاد الشرطة الفائزين بالبطولة الإفريقية للمصارعة (صور)

حصدوا المراكز الأولى والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

«الداخلية» تكرم لاعبي اتحاد الشرطة الفائزين بالبطولة الإفريقية للمصارعة (صور)
أماني عوض

أماني عوض

2:02 م, الأثنين, 2 مارس 20

قرر اللواء وزير الداخلية -اليوم الإثنين- إنابة اللواء خالد فوزي مساعد الوزير لقطاع الرعاية الاجتماعية، لتكريم 4 من لاعبي اتحاد الشرطة الرياضي، بعد فوزهم بالمراكز الأولى وحصدهم الميداليات الذهبية، الفضية، والبرونزية، والمركز الخامس، في البطولة الإفريقية للمصارعة التي أقيمت بدولة الجزائر.

يأتي ذلك فى ضوء حرص وزارة الداخلية، على توفير كافة أشكال الدعم والمساندة للرياضة والرياضيين، إيمانًا برسالة الرياضة السامية، وتقديرًا لما أظهره اللاعبين من تميز وقدرٍ عالٍ من المسئولية الوطنية.

في سياق آخر، استقبلت أكاديمية الشرطة عددًا من طلبة وطالبات مكتبة مصر الجديدة للطفل، وذلك ضمن استراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف بأحد محاورها إلى تفعيل أطر التواصل المجتمعي لهيئة الشرطة، بما يساهم في توطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع كافة أطياف المجتمع.

وأجرى الطلاب جولة داخل الأكاديمية تعرفوا خلالها على المنشآت التعليمية والتدريبية، وشاهدوا جانبًا من تدريبات طلبة كلية الشرطة، منها عروض الخيالة ورياضة الكلة.

وشاهد الطلاب عروض الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة على أعمال الأمن، والعديد من العروض الترفيهية الأخرى.

وأعرب الطلاب عن سعادتهم بالزيارة، مؤكدين رغبتهم في تكرارها، وتقدم المشرفون المرافقون لهم بالشكر لرجال الشرطة.

وقالوا إن تلك الزيارة التي تساهم في تنمية الوعي لدى النشئ، بأهمية الدور الذي يضطلع به رجال الشرطة في حفظ أمن المواطنين.

كان اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، قد قرر منح نزلاء السجون زيارة استثنائية، وذلك خلال الفترة من الإثنين الموافق 16/3/2020 حتى الثلاثاء 31/3/2020، وذلك بمناسبة الاحتفال السنوي بعيد الأم.