الداخلية تطلق المرحلة الثامنة لـ «كلنا واحد» لخفض الأسعار في 690 فرعا لسلاسل تجارية

الأسعار مخفضة إلى 30 % ويستمر التخفيض لمدة شهر عقب اجتماعات تمت مع ممثلي السلاسل والشركات التجارية

الداخلية تطلق المرحلة الثامنة لـ «كلنا واحد» لخفض الأسعار في 690 فرعا لسلاسل تجارية
حسين القباني

حسين القباني

9:41 م, الأربعاء, 3 يوليو 19

.
أطلقت وزارة الداخلية، الأربعاء، المرحلة الثامنة من مبادرة كلنا واحد إعتباراً من اليوم بـ(690) فرع لكبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة تصل إلى 30 % لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

أهداف المرحلة الثامنة

وقالت الداخلية في بيان إن تلك الخطوة في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود أجهزة الدولة بالتخفيف عن كاهل أبناء الشعب المصرى.

وأوضحت أنها تهدف إلى توفير السلع الغذائية والأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين، لضمان منع الإحتكار والإستغلال والمغالاة فى الأسعار، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه من محدودى الدخل.

وأكدت أنها اعتمدت مجموعة من الإجراءات لضبط الأسعار ومراقبة الأسواق ومنع الظواهر الإحتكارية والحفاظ على استقرار السلع بالأسواق.

وقامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بعقد عدة لقاءات مع ممثلى السلاسل والشركات التجارية الكبرى المنتجة والموردة للمواد الغذائية.

وشملت اللفاءات بحث إطلاق المرحلة الثامنة لمبادرة “كلنا واحد” لتوفير السلع الأساسية وطرحها بعدد (690) فرع لكبرى السلاسل التجارية على مستوى الجمهورية، بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30% .

وتقرر إطلاق المرحلة الجديدة من المبادرة اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 2019/7/3 ولمدة شهر.