الداخلية تشارك «قادرون باختلاف» احتفالية عيد الشرطة (فيديو)

في ذكرى معركة الإسماعيلية الـ71.

الداخلية تشارك «قادرون باختلاف» احتفالية عيد الشرطة (فيديو)
أماني عوض

أماني عوض

6:40 م, الجمعة, 20 يناير 23

شاركت وزارة الداخلية ، احتفالات عيد الشرطة الـ71 مع «قادرون باختلاف» من خلال تنظيم زيارة لهم في وادي الفروسية، وذلك تحت مظلة مبادرة “كلنا واحد.. قادرون باختلاف”.

وحضر عددًا من الفنانين والمسئولين والضباط، حيث استقبلتهم أجهزة وزارة الداخلية هم وذويهم على بحيرة عين الحياة بالفسطاط في وادي الفروسية.

وأشاد الزائرون وذويهم على الوزارة، واهتمام الدولة بهم والحرص على دعمهم وتقديم الرعاية لهم.

ونشرت وزارة الداخلية مشاهد من احتفالاتها مع “قادرون باختلاف” عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”:

وتحتفل الشرطة المصرية كل عام في 25 من يناير بعيد الشرطة، الذي يعد تخليدًا لمعركة الإسماعيلية التي وقعت في 25 من يناير عام 1952 قبيل ثورة 23 يوليو، وراح ضحيتها أكثر من 50 شهيدًا و80 مصابًا، بعد رفض رجال البوليس –آنذاك- تسليم مبنى المحافظة لقوات الاحتلال الإنجليزي، والدفاع عنها حتى استشهادهم.

ومن المقرر، أن تنظم وزارة الداخلية احتفالية بمناسبة عيد الشرطة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الشخصيات العامة والقيادية بالدولة.

وقررت وزارة الداخلية -اليوم الجمعة- عن منح جميع النزلاء زيارة إستثنائية، خلال الفترة من يوم السبت الموافق 28/1/2023، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 28/2/2023، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ71.

يأتي ذلك حرصًا من وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، وإتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم بمختلف المناسبات.