الداخلية تستجيب لالتماس مواطن بالكشف الطبي على نجلته.. وتنهي خصومة ثأرية (صور)

أرسلت وفدًا من ضباط وضابطات قطاعي حقوق الإنسان، الخدمات الطبية، اصطحب المواطنة المذكورة وأسرتها بسيارة إسعاف من مقر إقامتها الكائن بنطاق محافظة الجيزة إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

الداخلية تستجيب لالتماس مواطن بالكشف الطبي على نجلته.. وتنهي خصومة ثأرية (صور)
أماني عوض

أماني عوض

3:21 م, الخميس, 12 نوفمبر 20

استجابت أجهزة وزارة الداخلية لملتمس مواطن من ذوي الإعاقة البصرية، لتوقيع الكشف الطبي على كريمته داخل أحد مستشفيات الشرطة.

إستجابة لاستغاثة مواطن من ذوي الإعاقة البصرية

وقالت الداخلية في بيان لها، اليوم الخميس، إن أجهزتها اضطلعت بتلبية ملتمس مواطن من ذوي الإعاقة البصرية، بتوقيع الكشف الطبى على كريمته تعاني من إعاقة حركية كاملة، داخل أحد مستشفيات الشرطة وتسليمها تقرير طبي بحالتها لتقديمة لإحدى الجهات الحكومية.

الداخلية تنقل مريضة لمستشفى الشرطة بالعجوزة

وأوضحت الداخلية أن وفدًا من ضباط وضابطات قطاعي حقوق الإنسان، الخدمات الطبية، اصطحب المواطنة المذكورة وأسرتها بسيارة إسعاف من مقر إقامتها الكائن بنطاق محافظة الجيزة إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

وأشارت إلى تقديم الدعم الطبي والرعاية اللازمة لها، وتسليمها تقرير طبي بحالتها حتى تتمكن من تقديمه للجهة المختصة.

يأتي ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي لكافة القطاعات الأمنية من خلال التعامل الإيجابي مع كافة البلاغات ذات الطابع الإنساني.

وقدم والد الفتاة الشكر لوزارة الداخلية على سرعة الاستجابة لملتمسه.

إنهاء خصومة ثأرية في أسيوط

على جانب آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط في عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين بدائرة مركز شرطة القوصية، حسبما أعلنت الداخلية.

جاء ذلك بالتنسيق مع أعضاء لجنة المصالحات، وبحضور عدد من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية وكبار رؤوس العائلات.

ونجحت محاولات التوفيق والصلح بين أطراف العائلتين، وأقروا جميعاً بالصلح النهائى وتعهد كلٌ منهم بعدم التعرض للآخر.

وأكد الحاضرون على ثقتهم فى الأجهزة الأمنية، وأشادوا بجهود رجال الأمن المبذولة لحقن الدماء وإنهاء النازعات، وفقًا لبيان الوزارة ضمن أهدافها في تجفيف منابع الخصومات الثأرية.