الداخلية تحتفل مع الأطفال الأيتام ونزلاء دور رعاية المسنين بعيد الفطر (صور)

وزعت هدايا وكحك العيد.

الداخلية تحتفل مع الأطفال الأيتام ونزلاء دور رعاية المسنين بعيد الفطر (صور)
أماني عوض

أماني عوض

5:04 م, الجمعة, 12 أبريل 24

نظمت وزارة الداخلية زيارة لعدد من دور رعاية الأيتام (أصحاء، ذوي الاحتياجات الخاصة)، احتفلت خلالها مع الأطفال الأيتام بعيد الفطر المبارك، وخلال الزيارة وزعت عبوات “كحك العيد” وملابس العيد عليهم.

وفي لافتة إنسانية من الوزارة نحو هؤلاء الأطفال الأيتام، اصطحبت عددًا من هؤلاء الأطفال للمحال التجارية لشراء ملابس العيد لهم، ما ساهم في زيادة فرحة وسعادة هؤلاء الأطفال ببهجة العيد.

وفي سياقٍ متصل، نظمت وزارة الداخلية زيارات لدور رعاية المسنين، خلالها وزعت عبوات “كحك العيد” على النزلاء، وذلك في ضوء حرص الوزارة على رعاية هؤلاء النزلاء بمختلف المناسبات.

وكان لتلك المبادرة بالغ الأثر في إدخال البهجة والسرور على الأطفال الأيتام والمسنين، كما أعرب القائمين على دور الرعاية عن خالص تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم الإحتفال بعيد الفطر المبارك، وتوجهوا بالشكر لرجال الشرطة على مساهمتهم في تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين.

جاء ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تفعيل الدور الإنساني والمجتمعي للوزارة والتواصل مع كافة فئات المجتمع، وإنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.