الداخلية: افتتاح 4 سجلات مدنية وتمديد العمل في 3 آخرين

العمل حتى التاسعة مساءً.

الداخلية: افتتاح 4 سجلات مدنية وتمديد العمل في 3 آخرين
أماني عوض

أماني عوض

3:18 م, الثلاثاء, 23 فبراير 21

أعلنت وزارة الداخلية -اليوم الثلاثاء- عن افتتاح سجلات مدنية جديدة في العدد من المحافظات، وتمديد ساعات العمل في بعض مكاتب الأحوال المدنية، وذلك تيسيرًا على جمهور المواطنين.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد أهم محاورها إلى الارتقاء بمستوى الأداء الأمني، وتطوير الخدمات المقدمة للجماهير، والتيسير على المواطنين أثناء ترددهم على المواقع الشرطية.

وقالت الداخلية في بيان لها اليوم، إنه استكمالاً لما أنجزته خلال الفترة السابقة من تمديد العمل في 7 سجلات على مستوى الجمهورية حتى الساعة 9مساءً، وتخصيص مكتب لكبار السن وذوي القدرات الخاصة بديوان عام قطاع الأحوال المدنية بالقاهرة.

قررت تمديد ساعات العمل في بعض مكاتب سجلات الأحوال المدنية لفترة إضافية مسائية حتى الساعة التاسعة مساءً؛ تيسيراً على المواطنين، وذلك على النحو التالي:

مركز إصدار البحيرة بدمنهور بمحافظة البحيرة، مركز إصدار الإسكندرية في محافظة الإسكندرية، سجل مدني أول كفرالشيح بمحافظة كفرالشيخ.

فضلاً عن افتتاح السجلات التالية اعتبارًا من السبت الموافق 27/2/2021:

سجل مدنى سماحة الفرعي بمحافظة الدقهلية، سجل مدنى الجنوب2 في محافظة بورسعيد، سجل مدني ثالث العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، سجل مدني ميرا الفرعي في محافظة أسيوط.

وتستمر جهود وزارة الداخلية نحو التطوير والتحديث المتواصل لتقديم الخدمات الجماهيرية بسهولة ويسر، وبصورة حضارية تتماشى مع التطور التكنولوجي.