الداخلية: افتتاح غرفة المراقبة المركزية بمرور الشرقية (صور)

تزويد غرفة المراقبة المركزية المطورة بأحدث الوسائل التكنولوجية، وكاميرات المراقبة الحديثة.

الداخلية: افتتاح غرفة المراقبة المركزية بمرور الشرقية (صور)
أماني عوض

أماني عوض

4:13 م, الخميس, 16 يوليو 20

افتتحت وزارة الداخلية -اليوم الخميس- غرفة المراقبة المركزية المطورة بإدارة مرور الشرقية، والتي تستهدف من خلالها تحقيق أقصى معدلات المتابعة والمراقبة الأمنية والمرورية، لكافة الميادين والمحاور الرئيسية والطرق السريعة، والأكمنة الحدودية لتحقيق أقصى معدلات السيولة المرورية بنطاق المحافظة، وتحقيق أعلى معدلات الأمن على الطرق لحماية أرواح وممتلكات المواطنين.

وقالت الداخلية في بيان لها، إنه تم تزويد غرفة المراقبة المركزية المطورة بأحدث الوسائل التكنولوجية، وكاميرات المراقبة الحديثة، ويتم إدارة الأعمال من خلال منظومة إلكترونية متكاملة، من قبل عناصر بشرية مدربة وقادرة على التعامل مع مختلف المواقف الطارئة.

وتابعت: إنها قادرة على التعامل مع رصد أية مخالفات أو معوقات مرورية ومتابعة انتشار الخدمات المرورية، بكافة المحاور للعمل على إزالة أى أعطال، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع المحافظة لتيسير الحركة المرورية، وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدوها.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة، في أحد محاورها إلى تنمية وتطوير مقومات الأداء الأمني، والاستعانة بأحدث التقنيات العلمية، والوسائل الفنية بهدف رفع كفاءة العمل داخل كافة القطاعات لتقديم أفضل خدمة للمواطنين.