الداخلية: استشهاد شرطي ومصرع 3 عناصر إجرامية في مداهمة أمنية بدمياط

بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة.

الداخلية: استشهاد شرطي ومصرع 3 عناصر إجرامية في مداهمة أمنية بدمياط
أماني عوض

أماني عوض

2:11 م, الأثنين, 21 ديسمبر 20

أعلنت وزارة الداخلية عن استشهاد رجل شرطة ومصرع 3 من العناصر الإجرامية الخطيرة وضبط آخر خلال مداهمة أمنية في محافظة دمياط، بعد تبادل إطلاق النار مع الشرطة.

الداخلية: استهداف عصابة لتجارة المخدرات بالزراعات

وقالت الداخلية، في بيان لها، اليوم الإثنين، إنه استمرارًا لجهود وزارة الداخلية فى استهداف وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من المُتاجرين بالمواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية والذخائر.

وتابع البيان: أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، أن 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، سبق اتهام 3 منهم ومطلوب التنفيذ عليهم في قضايا “سلاح، مخدرات، سرقة، ضرب، عاهة مستديمة”، كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة واتخاذهم من حجرتين مهجورتين بالأراضى الزراعية بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة كفر سعد، مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

تبادل إطلاق نار مع الشرطة

وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط، مدعومين بقوات من قطاع الأمن المركزى ولدى استشعار المتهمين بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، فبادلتهم القوات إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف.

وأسفر ذلك عن استشهاد أحد أفراد الشرطة من قوة وحدة مباحث مركز شرطة كفر سعد، ومصرع ثلاثة من العناصر الإجرامية وأمكن ضبط الرابع.

أسلحة ومخدرات

وبتفتيش الحجرتين عُثر بداخلهما على 2 بندقية آلية، بندقية خرطوش، مسدس، 220 طلقة مختلفة الأعيرة، 30 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، 1 كيلو جرام من مخدر الحشيش، كمية من مخدر الهيدر، مبلغ مالي.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.