الخطيب يجتمع بالأجهزة الفنية بالأهلي لتحديد ترتيبات الموسم الجديد وعودة النشاط

بحضور أشرف توفيق، المدير الفني لفريق كرة السلة رجال، وعلي هاشم، المدير الفني لفريق كرة السلة سيدات، والسيد صابر أحمد، مدير قطاع الناشئين والناشئات لكرة السلة، وعدد من الأجهزة الفنية الأخرى

الخطيب يجتمع بالأجهزة الفنية بالأهلي لتحديد ترتيبات الموسم الجديد وعودة النشاط
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

8:29 م, الأربعاء, 22 يوليو 20

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، اجتماعًا مع رءوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي، ونائبه الدكتور ياسر نصير، والمديرين الفنيين ومديري قطاعات الناشئين لألعاب النشاط الرياضي بالنادي؛ لترتيب المرحلة المقبلة التي تشهد استكمال المنافسات الرياضية وأيضًا الاستعداد للموسم الجديد.

ووفقًا لما جاء في الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن الاجتماع شهد حضور كل من: أشرف توفيق، المدير الفني لفريق كرة السلة رجال، وعلي هاشم، المدير الفني لفريق كرة السلة سيدات، والسيد صابر أحمد، مدير قطاع الناشئين والناشئات لكرة السلة، بالإضافة إلى عدد من الأجهزة الفنية الأخرى.

من جانبه قال الكابتن رءوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي: «إن جلسة الخطيب مع مديري الأجهزة الفنية وقطاعات الناشئين والناشئات جاءت مثمرة للغاية، وشهدت تأكيدات رئيس النادي تقديم كل الدعم للألعاب الرياضية الجماعية والفردية، من أجل الحفاظ على استمرار الأهلي على منصات التتويج المحلية والعربية والقارية».

وأوضح عبد القادر أن الخطيب طالب الجميع بضرورة التركيز على غرس القيم والمبادئ المعهودة للأهلي في جميع فرق النشاط الرياضي، مع العمل بشكل متوازٍ بين التركيز على مواصلة النجاحات الرياضية والسعي المستمر للحفاظ على أخلاقيات وسلوكيات رياضيي الأهلي.

كما أشار إلى أن رئيس الأهلي تحدّث أيضًا عن أهمية العمل بقوة من أجل الحفاظ على اسم النادي ومكانته على كل المستويات، مشددًا على أهمية العمل بجد واجتهاد وإخلاص شديد، لوضع الأهلى دائمًا في المقدمة وفي المكانة التي يستحقها وتلبي طموحات أعضاء وجماهير النادي، إلى جانب التمسك بالمثل والقيم والمبادئ التي يسير عليها النادي ويتمسك بها على مر التاريخ.

واختتم حديثه بأن الخطيب شدد على أهمية الاهتمام بتدريبات الناشئين والبراعم، مع استخدام وسائل التدريب المتطورة، من أجل تجهيز عناصر واعدة تبقى بمثابة مستقبل مشرق للأهلي، من أجل استكمال رحلة البطولات والإنجازات في جميع الألعاب الرياضية المختلفة.