الخطيب: ياسين منصور من أكبر العقليات الاقتصادية في العالم وعاشق للأهلي

تهدف شركة كرة القدم في النادي الأهلي إلى مواكبة التغيرات في المجالات الإدارية والإنشائية

الخطيب: ياسين منصور من أكبر العقليات الاقتصادية في العالم وعاشق للأهلي
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

10:55 ص, الأربعاء, 24 نوفمبر 21

أثنى محمود الخطيب، على قدرات وإمكانيات رجل الأعمال ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، مؤكدًا أنه أحد أكبر العقليات الاقتصادية في العالم، إضافة إلى عشقه للقلعة الحمراء.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قد قرر تعيين رجل الأعمال ياسين منصور، رئيسًا لمجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، والمهندس مصطفى مراد فهمي، نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، وحسام غالي عضوًا في مجلس الإدارة.

وعُرف منصور بدعمه الكبير للنادي الأهلي، كأحد مشجعي النادي على مدار السنوات الماضية وكعضو مجلس إدارته الأسبق، إلا أنه عاد للنادي ليتولي رئاسة شركة كرة القدم التي تهدف إلى إدارة وتنظيم رياضة كرة القدم وتسويق ما يرتبط بها.

وقال الخطيب، خلال حواره مع الإعلامي أحمد شوبير على فضائية أون تايم سبورتس: «ياسين منصور من أكبر العقليات الاقتصادية في العالم وعاشق للأهلي».

وأضاف: «أيضًا خبرات مصطفى مراد فهمي في الاتحادين الأفريقي والدولي تؤكد أنه إضافة لشركة الكرة، ولن أتأخر في أي استشارة ممكنة على شركة الكرة».

وأكد الخطيب خلال حديثه بأنه سيظل مشرفًا على كرة القدم في ظل تولي شركة الكرة إدارتها، ومع ذلك ستكون شركة كرة القدم هي المسؤولة عن كافة أمور كرة القدم في النادي الأهلي من تنظيم كرة القدم والتعاقدات وإعارات اللاعبين وحقوق الرعاية وحقوق البث وكل أعمال الأكاديميات، والمشاركة في مختلف الفاعليات والمنافسات، سواء كانت محلية أو قارية أو عالمية».

وتهدف شركة كرة القدم في النادي الأهلي إلى مواكبة التغيرات في المجالات الإدارية والإنشائية والاستثمارية والتسويقية والخدمية، وخلق روافد جديدة وكبيرة تضاعف الموارد المالية، وتسهم في استمرار حملة التطوير والبناء التي يشهدها النادي وفرقه الرياضية وقطاعاته المختلفة، بما يحقق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي.