الخشت : ماراثون زايد الخيري يتبرع بخمسة ملايين جنيه لمعهد الأورام

أشار الخشت، إلى أنه تم إصلاح التلفيات بمبنى معهد الأورام بنسبة 100٪؜ وإنجاز 50% من عمليات التطوير الإضافية ، و 40% من أعمال التطوير بالمبنى الجنوبي الذي سوف يؤدي إلى رفع الطاقة الاستيعابية لمعهد الأورام بنسبة 30٪؜

الخشت : ماراثون زايد الخيري يتبرع بخمسة ملايين جنيه لمعهد الأورام
جهاد سالم

جهاد سالم

2:57 م, الأحد, 16 فبراير 20

قال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، إن ماراثون زايد الخيري فى نسخته السادسة، تبرع بملغ 5 ملايين جنيه لصالح المعهد القومي للأورام.

وأشار الخشت، إلى أنه تم إصلاح التلفيات بمبنى معهد الأورام بنسبة 100٪؜ وإنجاز 50% من عمليات التطوير الإضافية ، و 40% من أعمال التطوير بالمبنى الجنوبي الذي سوف يؤدي إلى رفع الطاقة الاستيعابية لمعهد الأورام بنسبة 30٪؜.

ولفت الخشت إلى أن أعمال التطوير داخل معهد الأورام تتم على مرحلتين، المرحلة الأولى العاجلة، والتي تضمنت أعمال إصلاح التلفيات وتوحيد الشكل العام، وإعادة تأهيل المبنى الشمالي ومبنى قاعة المؤتمرات والمبنى الإداري.

واستكمل أن المرحلة الثانية من أعمال التطوير تتضمن تحديث المبنى الإداري، ومبنى القاعات، والفناء الشمالي والجنوبي.

جدير بالذكر أن ماراثون زايد الخيرى بدأ مشواره فى مصر عام 2014 وتم إقامة 3 نسخ في محافظة القاهرة ونسخة في الأقصر، وأخرى في الإسماعيلية، ويقام الماراثون خلال شهر ديسمبر تزامنًا مع العيد الوطنى لدولة الإمارات العربية المتحدة.