الخدمات الطبية ترصد 100 مليون جنيه لتطوير مستشفى الكهرباء بالإسماعيلية لزيادة طاقتها 200%

تخطط افتتاحها بحلول مارس المقبل

الخدمات الطبية ترصد 100 مليون جنيه لتطوير مستشفى الكهرباء بالإسماعيلية لزيادة طاقتها 200%
عمر سالم

عمر سالم

9:38 م, الخميس, 3 أكتوبر 24

كشف الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر ، أن الشركة رصدت نحو 100 مليون جنيه استثمارات لتطوير وتوسعة أحدي مستشفيات الكهرباء.

وأضاف أسماعيل في تصريحات لـ “المال” أن الأعمال الخاصة بتطوير وتوسعة المستشفي سيتم الانتهاء منها بحلول نهاية الربع الأول من 2025 ، لتطوير المستشفي التابع لها في محافظة الاسماعيلية وذلك بالتنسيق مع شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء.

وأوضح رئيس الخدمات الطبية ، أنه سيتم رفع الطاقة الاستيعابية للمستشفي بأكثر من 200% بواقع 50 سرير ليصل العدد الإجمالي إلي 70 سريرا ، كما أنه من المقرر افتتاح مستشفي الكهرباء بالإسماعيلية قبل نهاية مارس المقبل بعد الانتهاء من كافة أعمال التطوير والتحديث والتوسعة.

وأضاف إسماعيل أن المستشفي ستحتوي أيضًا على 3 غرف عمليات بنظام الكبسولة التى تم تنفيذها وفقا لأعلى المعايير الطبية العالمية كما يوجد بها 6 غرف للرعاية المركزة .

وأشار إلي أن المستشفى تستهدف تقديم الخدمات الطبية لما يقرب من 30 ألف عامل وأسرهم بنطاق محافظات السويس والإسماعيلية وبورسعيد وجنوب وشمال سيناء والشرقية التى يمثلون شركات القناة للتوزيع وشرق الدلتا للانتاج ومنطقة القناة لنقل الكهرباء التى تضم ما يقرب من 26 ألف موظف وعامل.

وكان إسماعيل قد أوضح أن الخدمات الطبية قد نجحت فى ضم مبنى جديد ملاصق للمستشفي يضم مجمع العيادات الخارجية بهدف تقديم الخدمة فى سهولة ويسر وامان لجموع المترددين على العيادات أو المستشفى.

يذكر أن شركة الخدمات الطبية قامت خلال سبتمبر الماضي بإلغاء التعاقد مع 4 مستشفيات هما وادي النيل، والسعودي الألماني، والسلام الدولي، إضافة إلي مستشفي دار الفؤاد.