"الخبراء للسمسرة" تغير اسمها إلى "سيتى كابيتال" للأوراق المالية

رجب عزالدين أعلنت شركة الخبراء للسمسرة في الأوراق المالية عن تغيير اسمها إلى سيتي كابيتال لتداول الأوراق المالية. وأضافت الشركة فى بيان للبورصة المصرية أنها  نقلت المقر الرئيسي لها من الاسكندرية إلى أبراج السراج مول بمدينة نصر. واستحوذ تحالف من 3 رجال أعمال مصريين، مهتمين بمجال سوق المال و إ

"الخبراء للسمسرة" تغير اسمها إلى "سيتى كابيتال" للأوراق المالية
جريدة المال

المال - خاص

7:19 م, الثلاثاء, 4 سبتمبر 18

رجب عزالدين

أعلنت شركة الخبراء للسمسرة في الأوراق المالية عن تغيير اسمها إلى سيتي كابيتال لتداول الأوراق المالية.

وأضافت الشركة فى بيان للبورصة المصرية أنها  نقلت المقر الرئيسي لها من الاسكندرية إلى أبراج السراج مول بمدينة نصر.

واستحوذ تحالف من 3 رجال أعمال مصريين، مهتمين بمجال سوق المال و إدارة الأصول، على شركة الخبراء للسمسرة فى الأوراق المالية، إثر تخارج سمير العلايلى، رئيس مجلس الإدارة السابق للشركة، مقابل 6.5 مليون جنيه، وذلك فى فبراير الماضى.

ويخطط الملاك الجدد إلى إنشاء عدة فروع بالقاهرة الكبرى، بجانب إضافة نشاط إدارة المحافظ، للتركيز على المستثمرين ذوى الملاءة المالية المرتفعة.

يشار إلى أن الفترة الأخيرة شهدت تحركا لافتا من شركات السمسرة صغيرة ومتوسطة الحجم للتوسع، عبر إضافة مزيد من آليات التداول، وتتسلح فى ذلك بالبحث عن مستثمرين جدد لتمويلا، ومن أبرز تلك الشركات، «طيبة»، و«إيجيبت استكس»، و«كونتينتال»، و«جلوبال كابيتال» لتداول الأوراق المالية، كما استحوذ تحالف استثمارى على أغلبية أسهم شركة السعودية المصرية لتداول الأوراق المالية .

جريدة المال

المال - خاص

7:19 م, الثلاثاء, 4 سبتمبر 18