الخارجية تبحث مع كيري تطورات الأوضاع في سوريا وليبيا

سمر السيد   صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، المستشار أحمد أبوزيد، بأن وزير الخارجية سامح شكرى، تلقى اتصالاً هاتفياً -أمس الأحد- من نظيره الأمريكي جون كيري، للتنسيق والتشاور المستمر والمكثف خلال الفترة الأخيرة، لمتابعة مسار العلاقات الثنائية والتشاور حول تطورات الأوضاع الإقليمية.  

الخارجية تبحث مع كيري تطورات الأوضاع في سوريا وليبيا
جريدة المال

المال - خاص

2:38 م, الأثنين, 8 أغسطس 16

سمر السيد
 
صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، المستشار أحمد أبوزيد، بأن وزير الخارجية سامح شكرى، تلقى اتصالاً هاتفياً -أمس الأحد- من نظيره الأمريكي جون كيري، للتنسيق والتشاور المستمر والمكثف خلال الفترة الأخيرة، لمتابعة مسار العلاقات الثنائية والتشاور حول تطورات الأوضاع الإقليمية.
      
وأوضح أبو زيد فى بيان صحفى، أن الاتصال تناول الجهود الخاصة بتشجيع الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي على استئناف عملية السلام، وتنسيق الجهود الإقليمية والدولية بشأن المبادرات والأفكار المطروحة في هذا الشأن، وتطورات الأزمة السورية والوضع في ليبيا وجهود مكافحة الإرهاب.
      
وحول مسار العلاقات الثنائية بين البلدين، أكد المتحدث باسم الخارجية، أن حديث شكري مع كيري عكس بشكل واضح  الحرص المتبادل على تعزيز العلاقات الثنائية، ودعم مصر في مواجهة التحديات الاقتصادية القائمة، فضلاً عن الرغبة في تكثيف التشاور للارتقاء بمستوى العلاقات بما يتواءم مع تطلعات الشعبين.
 

جريدة المال

المال - خاص

2:38 م, الأثنين, 8 أغسطس 16