الحلم الأوليمبي.. تعرف على برنامج صغار الفراعنة لمواجهة الأولاد

خطة الاستعداد لمواجهة جنوب أفريقيا الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى

الحلم الأوليمبي.. تعرف على برنامج صغار الفراعنة لمواجهة الأولاد
علي المصري

علي المصري

4:51 م, السبت, 16 نوفمبر 19

عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، اجتماعًا، ضم كل عناصره، لوضع خطة الاستعداد لمواجهة جنوب أفريقيا، المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولى، في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية “تحت 23 سنة”، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

كان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الجمعة، بعد تحقيق العلامة الكاملة، وتصدر المجموعة الأولى في الدور الأول، على أن يخوض أول تدريباته فى الثامنة من مساء اليوم، على ملعب بتروسبورت.

وأكد المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أهمية لقاء جنوب أفريقيا، وأن الجميع داخل المعسكر علي قلب رجل واحد، من أجل تحقيق حلم الوصول للأوليمبياد، مؤكدًا أنه يتابع عمل كل مجموعات الجهاز.

وخلال اجتماع شوقى غريب مع كل أفراد الجهاز، تم تحديد مهام كل مجموعة، لأداء مهمتها استعدادا للمباراة، حيث يترأس معتمد جمال، المدرب العام، المجموعه الفنية، برفقة محمد شوقي ووائل رياض وأسامة عبدالكريم وكمال عبدالواحد، بدراسة منتخب جنوب أفريقيا من كل الجوانب الفنية والبدنية وأبرز العناصر، وهو الأمر الذي كون محور محاضرة اليوم مع اللاعبين ظهر اليوم.

ويعمل الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أيمن زين، طبيب المنتخب، والدكتور صلاح عاشور، إخصائي العلاج الطبيعي، والدكتور محمد صلاح، إخصائي التأهيل، على استقبال جميع اللاعبين في العيادة لتنفيذ برامج الاستشفاء، وأصبح الجميع جاهز للمشاركة في تدريب اليوم.

ويقوم الجهاز الإداري بقيادة الدكتور علاء عبد العزيز، مدير المنتخب، وأيمن سليمان ومحمد عشري وعيد سليمان، بالاستعداد للاجتماع الفني للمباراة، ودراسة اللوائح الخاصة بلقاء قبل النهائي.