الحكومة : منح إجازات مدفوعة الأجر للموظفين المتنقلين من محافظة لأخرى

عقد اجتماع الحكومة اليوم بتقنية الفيديوكونفرانس يعطي رسالة أن الحكومة تبدأ بنفسها في تنفيذ قرارات تخفيض التجمعات، ومنع الاختلاط

الحكومة : منح إجازات مدفوعة الأجر للموظفين المتنقلين من محافظة لأخرى
صفية حمدي

صفية حمدي

1:44 م, الخميس, 26 مارس 20

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بأن يتم إعطاء إجازات مدفوعة الأجر للموظفين والعاملين الذين ينتقلون من محافظة لأخرى خلال عملهم لتقليل التنقلات والحركة.

وصدر توجيه الدكتور مصطفى مدبولي خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي اليوم الخميس والذي أقيم عبر خاصية الفيديوكونفرانس تفاديا لفيروس “كورونا” المستجد.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في اجتماع الحكومة على ضرورة أن يتم تخفيض عدد العاملين بالجهات الإدارية الحكومية إلى أقل عدد ممكن من خلال منح إجازات ، لتخفيف الضغط على وسائل النقل والمواصلات، وتقليل الاختلاط.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء أن عقد اجتماع الحكومة اليوم بتقنية الفيديوكونفرانس يعطي رسالة أن الحكومة تبدأ بنفسها في تنفيذ قرارات تخفيض التجمعات، ومنع الاختلاط.

وتابع أن ذلك يتم في ضوء توافر البنية التحتية للتحول الرقمي.

وأكد مدبولي أن الحكومة حريصة على متابعة تنفيذ قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاصة بمواجهة فيروس “كورونا” المستجد، وخاصة فيما يتعلق بتحفيز الاقتصاد الوطني، والحد من التداعيات غير الإيجابية لهذا الظرف الاستثنائي على القطاعات.