الحكومة تجتمع بكامل هيئتها بمقر مجلس الوزراء فى "العلمين الجديدة"

كان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء قد تفقد مؤخرا مبنى مجلس الوزراء الذى تم إنشاؤه بمدينة العلمين الجديدة، واطمأن على التشطيبات النهائية، مشددا على ضرورة سرعة الانتهاء من الأعمال

الحكومة تجتمع بكامل هيئتها بمقر مجلس الوزراء فى "العلمين الجديدة"
صفية حمدي

صفية حمدي

10:45 ص, الأربعاء, 24 يوليو 19

بدأ توافد الوزراء في مقر الحكومة بمدينة العلمين الجديدة لعقد الاجتماع الأول لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي في مبنى مجلس الوزراء الجديد بمدينة العلمين الجديدة .

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء قد تفقد مؤخرا مبنى مجلس الوزراء الذى تم إنشاؤه بمدينة العلمين الجديدة، واطمأن على التشطيبات النهائية، مشددا على ضرورة سرعة الانتهاء من الأعمال تمهيدا لعقد الاجتماع الأول لمجلس الوزراء بالمبنى الجديد والذي ينعقد اليوم بالفعل ، ويتكون المبنى الجديد من دور أرضى وأربعة أدوار علوية وقاعة الاجتماعات الرئيسية وأجنحة الوزراء والمركز الاعلامى .

وتوجه رئيس الوزراء بالشكر لكل القائمين على تنفيذ المبنى، لما أنجزوه فى وقت قياسى، وأكد أن عقد الحكومة لاجتماعاتها بمبنى مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة، رسالة مهمة تلقى الضوء على هذه المدينة،.

كما أكد أن هناك إرادة وعزما لتكون المدينة مستدامة العمل طوال العام، وليست مصيفا يستغل لشهرين فقط، ولذا يتم حاليا إنشاء منطقة سكنية بالمدينة، وأخرى صناعية، بخلاف الجامعات والمبانى الخدمية الأخرى التى يتم تنفيذها