«الجيزة» تحدد أول مارس لتلقي الطلبات للحجز بمشروع الجبانات

حددت إدارة الجبانات التابعة بمحافظة الجيزة، أول مارس المقبل موعداً نهائياً لتلقى طلبات الجمعيات الأهلية العاملة بالجيزة، والنقابات المهنية للحجز في مشروع جبانات المحافظة - والذي يستفيد منه أعضاء الجمعية أو النقابة-.

«الجيزة» تحدد أول مارس لتلقي الطلبات للحجز بمشروع الجبانات
جريدة المال

المال - خاص

12:09 م, الأربعاء, 4 فبراير 15

محمود إدريس:

حددت إدارة الجبانات التابعة بمحافظة الجيزة، أول مارس المقبل موعداً نهائياً لتلقى طلبات الجمعيات الأهلية العاملة بالجيزة، والنقابات المهنية للحجز في مشروع جبانات المحافظة – والذي يستفيد منه أعضاء الجمعية أو النقابة-.
 
وقال الدكتور على عبد الرحمن – محافظ الجيزة – إنه سيتم تخصيص عدد من المدافن للجمعية أو النقابة على أن يتم التوزيع على أعضاء كل جمعية بمعرفة مجلس إدارتها ويحدد العدد طبقاً لما هو متاح بالمرحلة الاولى والمزمع إنشائها خلال ستة أشهر.
 
وأكد مدير مشروع الجبانات بالمحافظة أن الجمعية أو النقابة الراغبة في الحجز عليها التقدم خلال المده المحدده بطلب يقدم باسم مدير إدارة الجبانات بمقر الإدارة بسوق الجملة بـــ 6 أكتوبر لتحديد بيانات المستفيدين والاعداد المطلوبة، والذين يتم ترشيحهم من قبل الجهة التابعين لها بشرط انطباق كافة الشروط عليهم وتقوم المحافظة بحصرها وتخصيصها في ضوء الجبانات المتاحة.
 
وأشار إلى أن مساحة الجبانة 21.66م مربع وتسلم كاملة البناء وصالحة للاستخدام بمبلغ 27 ألف جنيه تسدد على 3 أقساط بـ 9 آلاف جنيه للقسط.

جريدة المال

المال - خاص

12:09 م, الأربعاء, 4 فبراير 15