الجنايني عن عقوبات «السوبر»: مش جاى أجامل واقسم بالله كل ما يخصها لا أعلم عنها شئ

كانت قمة كأس السوبر المصرية التى أقيمت في الإمارات العربية بين الزمالك والأهلي قد شهدت عدة اشتباكات بين اللاعبين بعد فوز الزمالك بالمباراة

الجنايني عن عقوبات «السوبر»: مش جاى أجامل واقسم بالله كل ما يخصها لا أعلم عنها شئ
أحمد صبري

أحمد صبري

11:34 م, الأحد, 23 فبراير 20

قال عمرو الجنايني رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة إنه تم تطبيق لوائح الإنضباط بحذافيرها في أزمة العقوبات التى أعلنتها لجنة الانضباط بالاتحاد والتى وقعت على لاعبي الزمالك والأهلي عقب المشادات في مبارة كأس السوبر .

وكانت كأس السوبر المصرية التى أقيمت في الإمارات العربية بين الزمالك والأهلي قد شهدت عدة إشتباكات بين اللاعبين بعد فوز الزمالك بالمبارة حيث شهدت بعض الاعتداءات والإشارات غير الأخلاقية

وأضاف الجنايني في مداخلة هاتفية له مع برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر: “في حملة ممنهجة وأنا مش جاى أجامل وأقسم بالله كل مايخص العقوبات لا أعلم عنها شئ وقررتها لجنة الانضباط التى يرأسها قاضي وتم عرض لقطات الفيديو من 17 كاميرا للفار إضافة الى تقرير الحكم ومراقب ومنسق المباراة”.

وعن بيان النادي الأهلي الذي أكد أنه لايعلم اللوائح التى استندت عليها اللجنة في قراراتها أكد أنه أرسل اللوائح للنادي إضافة إلى وجودها على الموقع الالكتروني للاتحاد، مضيفا : “مش هعمل غير الصح مهما كانت الضغوط  وهدير مايمليه علي ضميري”.

وفي وقت سابق قرر مجلس إدارة نادي برئاسة المستشار مرتضى منصور الأحد، بالإجماع عدم استكمال مباريات الدوري ، وفق الموقع الرسمي لنادي القلعة البيضاء.

وأرجع مجلس إدارة القلعة البيضاء عدم استكمال الدوري إلى “وجود اللجنة الخماسية غير الشرعية برئاسة عمرو “.

وأعلن النادي الأهلي، الأحد، أسفه للأحداث التي وقعت عقب مباراة السوبر المحلية، التي أقيمت في الإمارات، معلنا رفضا التي طالت بعض لاعبيه عقب الهزيمة من الزمالك في مباراة السوبر بركلات الترجيح.