«الجمهورية الجديدة» تعلن تأييد قرارات السيسي الهادفة للنهوض بالدولة والمواطن

خلال مؤتمر "حياة جديدة ..عشرة أعوام من الإنجازات"

«الجمهورية الجديدة» تعلن تأييد قرارات السيسي الهادفة للنهوض بالدولة والمواطن
إسلام شريف

إسلام شريف

5:54 م, الأثنين, 20 نوفمبر 23

أعلن رئيس مجلس أمناء مؤسسة الجمهورية الجديدة للتنمية المهندس روحي العربي تأييده التام للرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه ومساندته في  كافة القرارات الصادرة عن القيادة السياسية التي تسعى إلى النهوض بالوطن والمواطن.

وقال رئيس مجلس الأمناء  -خلال كلمته الافتتاحية بمؤتمر “حياة جديدة ..عشرة أعوام من الإنجازات” برعاية وحضور وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج -إن مؤسسات المجتمع المدني هي أحد أضلع التنمية.

وأضاف أن المجتمع المدني هو القطاع الثالث جنبا إلى جنب مع الحكومة وقطاع الأعمال، حيث تقوم بنشر الوعي وتنمية الإنسان وتنفيذ أهداف التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030.

وأشار “العربي” إلى أن رسالة الجمهورية الجديدة للتنمية تتمثل  في الاستثمار في إمكانات الشباب ،وتشجيع الموهوبين ،وتعزيز ثقافة العمل ،من أجل التنمية من خلال بناء القدرات وريادة الأعمال ،وزيادة الوعي ،وثقل المهارات الأساسية، لبناء الإنسان بما يلائم الجمهورية الجديدة.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد حسن معاون وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تعتز بمؤسسات المجتمع المدني و بجودها في الشارع المصري .

وقال معاون وزير الشباب إن الرئيس رئيس عبد الفتاح السيسي عندما قال “مش هنبني مصر وحدينا ولازم لكل واحد يمد ايده”، رآينا ذلك عندما قام المهندس روحي بإنشاء مؤسسة الجمهورية الجديدة للتنمية، فهذا دورنا ودور مؤسسات المجتمع المدني الذي نعتز بها وبجودها في الشارع المصري ومنتظرين أكثر من ذلك .

وتابع “حسن” أن كل مجالات التعاون بالمؤسسة يسعدنا في وزارة الشباب الرياضه أن نكون متواجدين ومشاركين جنبا إلى جنب.

أضاف رئيس مجلس أمناء مؤسسة الجمهورية الجديدة للتنمية المهندس روحي العربي أنه منذ تدشين مؤسسة الجمهورية الجديدة للتنمية وضع مجلس أمنائها خطة عمل طموحة لتحقيق الأهداف المرجوة، حتى تكون المؤسسة خير داعم للجهود الوطنية في تحقيق رؤية مصر 2030.