الجمارك تعلن عن أكثر من 100 وظيفة قيادية (مستند)

فتحت مصلحة الجمارك التقدم لوظائف لأكثر من 100 وظيفية قيادية بها لتكون شهر بدءا من اليوم

الجمارك تعلن عن أكثر من 100 وظيفة قيادية (مستند)
السيد فؤاد

السيد فؤاد

2:36 م, الأحد, 25 أكتوبر 20

أعلنت مصلحة الجمارك عن فتح باب التقدم لأكثر من 100 وظيفة قياديه شاغرة بها بمختلف المناطق الجمركية المختلفة.

وأكدت مصلحة الجمارك خلال إعلانها الرابع لطل وظائف جديدة للعام الجاري 2020 أنه سيتم فتح باب التقدم للوظائف اعتبارا من اليوم الأحد ولمدة شهر، على ألا يتم الالتفات إلى أي طلبات بعد ذلك الموعد، على أن يكون التقديم بالإدارة المركزية للموارد البشرية بالإسكندرية.

 وتتوزع الوظائف المطلوبة لشغل وظائف قيادية بالمستويات الوظيفية (الممتاز ، العالى ، مدير عام ) وذلك وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وكذا قرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 35 لسنة 2019 بشأن معايير توصيف وتقييم الوظائف.

وأكدت مصلحة الجمارك في إعلانها أنه على راغبي التقدم لشغل هذه الوظائف الحصول على نموذج طلب شغل الوظيفة من الإدارة المركزية للموارد البشرية وبناء القدرات بمصلحة الجمارك الكائن مقرها بميناء الإسكندرية بباب 14 .

وبالنسبة للمستندات المطلوبة فمن أهمها بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم من جهة العمل وأي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها بالنسبة للموظفين بالجهاز الإدارى للدولة، وبالنسبة لغيرهم شهادات خبرة تتضمن البيانات عالية طبقاً للمدة المطلوبة لكل وظيفة معتمدة ومختومة.

كما يتم التقدم بالمستندات الدالة علي مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وانجازاته السابقة، ومقترحا وافياً لتطوير الوظيفة “نسخة ورقية” ( علي أن يرفق نسخة من المقترح فقط علي CD ، على أن تكون المستندات المقدمة مكونة من عدد ( 7 ) ملفات ( أصل + 6 صور ) مدون علي كل ملف “اسم المتقدم / جهه العمل / الوظيفة المراد التقدم عليها / رقم التليفون”.