الجمارك: العلاقات المصرية الأوكرانية شهدت نموا بالسنوات الأخيرة

مها أبوودن  قال السيد كمال نجم، رئيس مصلحة الجمارك، إن العلاقات الإقتصادية بين مصر وأوكرانيا متينة وعميقة وشهدت تطورا مستمرا خاصة في السنوات الأخيرة وفقا لرغبة الجانبين فى تنمية العلاقات الإقتصادية المتوازنة بين الطرفين وبما يتفق مع شروط وقواعد التجارة الدولية. جاء ذلك فى كلمته خلال إجتماعات

الجمارك: العلاقات المصرية الأوكرانية شهدت نموا بالسنوات الأخيرة
جريدة المال

المال - خاص

10:51 م, السبت, 3 نوفمبر 18

مها أبوودن 

قال السيد كمال نجم، رئيس مصلحة الجمارك، إن العلاقات الإقتصادية بين مصر وأوكرانيا متينة وعميقة وشهدت تطورا مستمرا خاصة في السنوات الأخيرة وفقا لرغبة الجانبين فى تنمية العلاقات الإقتصادية المتوازنة بين الطرفين وبما يتفق مع شروط وقواعد التجارة الدولية.

جاء ذلك فى كلمته خلال إجتماعات الدورة السابعة للجنة المصرية الأوكرانية للتعاون الإقتصادى والعلمى والتى عقدت بمدينة كييف الأوكرانية خلال الفترة من 31 أكتوبر حتى 2 نوفمبر 2018 تعزيزا للتعاون الإقتصادي والجمركي بين البلدين.

وأكد أننا نهدف للتعاون والمساهمة فى تشجيع الإستثمار وإعطاء فرصه أكبر لزياده الانتاج و توسيع الطاقات الإنتاجية وما يترتب عليه من زياده الطاقه التصديرية والتعاون والعمل المشترك من أجل تيسير حركه التبادل التجاري.

وفى إطار التعاون الجمركى بين البلدين وضمن بروتوكول اللجنة السابعة المشتركة المصرية الأوكرانية وقع  رئيس مصلحة الجمارك على الجزء الخاص بالشئون الجمركية فى بروتوكول اللجنة السابعة المصرية الأوكرانية للتعاون الإقتصادى والعلمى بين مصر وأوكرانيا والذى من شأنه تيسير  بعض الإجراءات لمنع  الأعمال التي قد تسبب ضرر للمصالح الاقتصاديه لكل من الدولتين.

كما تم تبادل نقاط الإتصال بمصلحتى الجمارك فى كلا الجانبين تفعيلا لأوجه التعاون في الأمور الجمركية لزيادة حركة التجارة البينية بين البلدين.

جريدة المال

المال - خاص

10:51 م, السبت, 3 نوفمبر 18