الجلباب الصعيدي والشنب وزي التسعينيات.. لوك النجوم في مسلسلات رمضان

ظهر الايام السابقة من خلال صور وبروموهات بعض مسلسلات شهر رمضان الذي يقدمها كوكبة من نجوم الدراما هذا العام ، اللوك الذي سيظهر به هؤلاء النجوم في مسلسلاتهم وابرزهم الشنب الذي يغلب على كثير من النجوم منهم امير كرارة في شخصية الضابط سليم الانصاري في مسلسله كلبش 3 .

الجلباب الصعيدي والشنب وزي التسعينيات.. لوك النجوم في مسلسلات رمضان
أحمد حمدي

أحمد حمدي

5:58 م, الأربعاء, 20 مارس 19

فايزة هنداوي: تعكس شخصيات النجوم في المسلسلات والفترات الزمنية لها

أحمد سعد الدين: أصبحت وسيلة دعائية على مواقع السوشيال ميديا وتمهيدًا للجمهور

أحمد حمدي

ظهر الأيام السابقة من خلال صور وبروموهات بعض مسلسلات شهر رمضان الذي يقدمها كوكبة من نجوم الدراما هذا العام، اللوك الذي سيظهر به هؤلاء النجوم في مسلسلاتهم، وأبرزهم الشنب الذي يغلب على كثير من النجوم منهم أمير كرارة في شخصية الضابط سليم الأنصاري في مسلسله كلبش 3، وكذلك النجم ماجد المصري في مسلسل زلزال مع النجم محمد رمضان، والنجمة حلا شيحة بزي البنت الريفية الفلاحة في نفس المسلسل.

كما يظهر النجم أحمد السقا بالجلباب الصعيدي في مسلسله ولد الغلابة والنجم محمد رمضان في زي التسعينات الذي ظهر به النجم الأسمر الراحل أحمد زكي في أولى مشاهد مسلسل رمضان الجديد زلزال الذي يخوض به السباق الرمضاني هذا العام.

تقول الناقدة فايزة هنداوي إن اللوكات التي سيظهر بها نجوم مسلسلات رمضان هذا العام مختلفة وذلك ظهر من خلال افيشات الكثير من الاعمال الدرامية الرمضانية والبروموهات التي طرحت ايضا منذ ايام للعديد من النجوم .

واشارت للمال ان هذه اللوكات تعكس بالطبع شخصيات النجوم الذين سيظهرون بها بالاضافة انها توضح طبيعة العل الدرامية الذي سيقدمه هذا النجم للجمهور في رمضان ، مضيفة ان هناك بروموهات ولوكات لبعض النجوم يكون مبالغ فيها وبعيدة عن الواقع والحقيقة مثل لوك النجم محمد عادل امام فليسلعضلات بهذه الصورة التي ظهر بها اليومين الماضيين في افيش العمل في فترة قصيرة وان يظهر كبطل خارق للعادة بهذا الشكل .

وتابعت هنداوي قائلة ان هذه اللوكات لمسلسلات ونجوم رمضان 2019 تظهر ان هناك فترات زمنية مختلفة لهذه الاعمال الفنية المختلفة فهناك اعمالا ستقدم الفترة الزمنية التي نعيشها مثل ولد الغلابة للنجم احمد السقا واعمال اخرى ستقدم فترة زمنية سابقة مثل التسعينات في مسلسل زلزال لمحمد رمضان وهذه الفترات تؤدي لاختلاف اعمال عن اخرى وذلك يضفي روحا مختلفة ومتنوعة للموسم الرمضاني وذلك قد يجذب الجمهور بصورة كبيرة .

اما الناقد الفني احمد سعد الدين يقول ان لوك النجم اصبح بمثابة وسيلة دعائية جديدة على مواقع السوشيال ميديا الخاصة به لعمل فني جديد .

واشار الى ان نجوم مسلسلات رمضان يحرصون هذه الايام على نشر صور لهم داخل كواليس تصوير مسلسلاتهم على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من اجل التمهيد بينهم وبين الجمهور قبل بدء موسم شهر رمضان الكريم .

ولفت الى المقاييس الدعائية للعمل الفني اختلفت تماما السنتين الاخيريتين واصبحت تلعب السوشيال ميديا عاملا اساسيا في الدعاية لاي عمل فني جديد واي نجم لذلك يحاول الجميع استغلال الفرصة باي وسيلة للدعاية لعمله الفني او الدرامي الجديد من خلال نشر صورة له بلوك صعيدة مرة ولوك بالشنب مرة مثل امير كرارة الذي يحرص على نشر صور له يوميا عبر حساباته الايام الحالية ومرة اخرى لوك بعضلات مفتولة لمحمد امام ترويجا لمسلسله الرمضاني هوجان وغيرهم .