الجامعة البريطانية تحتفل بتخريج الدفعة 12 من كلية إدارة الأعمال والاقتصاد

في إطار احتفالات أسبوع التخرج والعلم والمعرفة

الجامعة البريطانية تحتفل بتخريج الدفعة 12 من كلية إدارة الأعمال والاقتصاد
جهاد سالم

جهاد سالم

5:20 م, الأربعاء, 18 نوفمبر 20

احتفلت الجامعة البريطانية بتخريج الدفعة الـ١٢ من كلية إدارة الأعمال والاقتصاد والعلوم السياسية، في إطار احتفالات أسبوع التخرج والعلم والمعرفة.

جاء ذلك بحضور فريدة خميس رئيس مجلس الأمناء، وياسمين خميس عضو مجلس الأمناء، ومجموعة من الشخصيات العامة، والدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة، وعمداء الكليات.

وخلال 5 أيام، من أسبوع التخرج بالجامعة البريطانية في مصر، تم تخريج طلاب كليات إدارة الأعمال والاقتصاد والعلوم السياسية، والأسنان، والإتصال والإعلام، والصيدلة، ونظم المعلومات وعلوم الحاسب، والتمريض، كذلك تم تخريج أولى دفعات طلبة كليتي القانون والآداب والعلوم الإنسانية.

ويحصل خريجو الجامعة البريطانية في مصر، على شهادتين معتمدتين، الأولى من جامعة لندن ساوث بانك، والثانية من المجلس الأعلى للجامعات.

وقالت الدكتورة ودودة بدران عميد كلية إدارة الأعمال والاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة البريطانية، إنه منذ تأسيس الكلية عام 2009، وتقدم لسوق العمل خريجين درسوا برامج قائمة على التحليل النقدي لقضايا الأعمال والاقتصاد والسياسة في العالم الوصول إلى النظرية والمعرفة الحقيقية”.

وأضافت بدران أنه تم وضع خريجي الجامعة البريطانية على المسار الصحيح ليكونوا قادرين على تحليل المشكلات وتحديد ومقارنة الحلول البديلة مع إقتراح أفضل طريقة للمضي قدماً، وذلك بفضل البرامج الأكاديمية والأنشطة المتطورة التي تقدمها الكلية للخريجين.

واستكملت أن خريجي الجامعة تفوقوا في القطاع العام سواء كانت وزارات أو شركات قطاع عام، أو في البنوك، وفي الأوساط الأكاديمية، وفي شركات القطاع الخاص، فضلاً عن الشركات متعددة الجنسيات، أو المنظمات غير الحكومية والمؤسسات الدولية الحكومية وغير الحكومية”.

وقدمت فريدة خميس رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر، التهنئة للخريجين وذويهم.

وقال الدكتور أحمد حمد ، رئيس الجامعة البريطانية، أن الخريجين يحصلون على شهادة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية، وشهادة من الشريك البريطانى.