الجامعة الأمريكية بالقاهرة تكرم أحمد كجوك نائب وزير المالية

جائزة تمنح سنويًا لاحد خريجي كلية ادارة الاعمال بالجامعة الامريكية ممن حققوا نجحات وانجازات ملموسة خلال مسيرتهم المهنية.

الجامعة الأمريكية بالقاهرة تكرم أحمد كجوك نائب وزير المالية
مها أبوودن

مها أبوودن

1:31 م, الجمعة, 28 يونيو 19

منحت كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، أحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية، جائزتها السنوية لعام 2019 للخريجين المتميزين تقديرًا لإسهاماته وإنجازاته المهنية.

وهي جائزة تمنح سنويًا لأحد خريجي كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية ممن حققوا نجحات وإنجازات ملموسة خلال مسيرتهم المهنية.

تجدر الإشارة إلى أن كلية إدارة الأعمال، تضم ثلاث كليات فرعية، وهى: كلية إدارة الأعمال، وكلية الاقتصاد، وكلية المحاسبة.

وقال شريف كامل، عميد كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية، في كلمته التقديمية بالحفل -أمس الخميس- إن اختيار الكلية منح جائزتها السنوية لهذا العام لخريج كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية أحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية.

وأكد أن ذلك جاء فى ضوء تقييم موضوعى ومهنى لمسيرته المهنية والنجاحات المستمرة التى حققها خلالها، والتى تجعل منه نموذج يحتذي به للخريجين الجدد.

وأشاد في كلمته الافتتاحية بما قام به أحمد كجوك خلال مسيرته سواء عملة داخل الحكومة المصرية، أو بأكبر المؤسسات الدولية أو بما حصل عليه من شهادات علمية مرموقة.

وأشاد عميد الكلية بالجهد كبير المبذول من قبل أحمد كجوك لتطوير السياسات المالية بمصر، ودوره في صياغة وتنفيذ والإشراف على برنامج الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الشامل.

وهو البرنامج الذي نفذته الحكومة المصرية منذ عام 2016 إلى جانب مشاركته في أعداد العديد من السياسات الاصلاحية الاقتصادية والمالية.

وهنأ وزير المالية الدكتور محمد معيط وجميع العاملين بوزارة المالية أحمد كجوك علي هذا التكريم المستحق من الجامعة الأمريكية باعتباره نموذج يحتذي به لكافة العاملين بالوزارة.

وتعليقًا على هذا التكريم، أكد كجوك اعتزازه بهذه الجائزة والتكريم من الجامعة والكلية التى تشرف بالتخرج منها.

وأكد أن تلك الجائزة تعتبر أحد أهم الجوائز التي لها قيمة معنوية كبيرة.

ويكرم متلقى الجائزة من خريجى الجامعة وكلية إدارة الأعمال عن مجمل عملة ومسيرته وعطائة وما قدمه من جهود لرفعة شأن بلده ومجتمعه.

وبالتالى فإن تكريمى اليوم هو فى الحقيقة تكريم للمؤسسة التى انتمى لها، وهى وزارة المالية المصرية العريقة والتى تشهد كل يوم إنجازات وتطورات غير مسبوقة علي كافة الأصعدة.